الرئيسية » Apple » ستيف جوبز عَمل بجد لإعادة تصميم الآيفون القادم مع شاشة أكبر

ستيف جوبز عَمل بجد لإعادة تصميم الآيفون القادم مع شاشة أكبر

الاخبار التي تؤكد قدوم جيل جديد من الآيفون مع شاشة أكبر أصبحت تتوالى في الآونة الأخيرة بشكل ملحوظ، فقبل أيام قليلة ذكرنا لكم تقرير يؤكد أن آبل طلبت شاشات 4 بوصة للآيفون 5، الآن موقع Bloomberg يؤكد أن الجيل الجديد من الآيفون سيضم شاشة أكبر.

موقع Bloomberg نشر تقرير جديد يشير إلى أن الرئيس التنفيذي السابق لآبل ‘‘ستيف جوبز’’ عمل بجد على إعادة تصميم الآيفون القادم مع شاشة أكبر قبل وفاته في أكتوبر من العام الماضي.

أشار التقرير أيضاً أن آبل تخطط لإعادة تنشيط مبيعات منتجها الأفضل وسط المنافسة الشرسة من الشركات الأخرى مثل سامسونج، لذلك وضعت شركة آبل أوامرها وطلبت من مزوديها في آسيا شاشات أكبر من 3.5 بوصة (على الأغلب 4 بوصة) وحتى الآن كل هذا الأمور غير معلنة من مصدر رسمي.

التقرير أضاف أيضاً أن آبل تحاول أن تجعل الآيفون القادم أكثر تقبلاً من المستخدمين خصوصاً لمستخدمي أجهزة الآندرويد ذات الشاشات الكبيرة مثل جالاكسي اس 3، على أي حال دعونا ننتظر ونرى صحة هذه الأخبار.

3 تعليقات

  1. شئ جميل وحلو هذا الشئ راح يخلي الايفون اجمل من قبل بالنسبة للمساحة واتمنى ان يكون فيه مواصفات اكثر واجمل من كذاااا …!!

  2. انا اهم شي عندي الايفون يتغير من الداخل يعني مثل الجالكسي وسوني اكسبيرا بس يسو شي افضل منهم لان الايفون كذا ممل مرررررررره

  3. صحح عليگ لازم من الداخل يكون احلى

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *