الرئيسية » Apple » كبار تنفيذيي Apple: ستيف جوبز سيكون فخورًا بمنتجات الشركة

كبار تنفيذيي Apple: ستيف جوبز سيكون فخورًا بمنتجات الشركة

في مؤتمر Code والذي تم فيه استضافة إيدي كيو نائب الرئيس الأعلى لتطوير نظم الإنترنت والخدمات في Apple، وجيمي يوفين أحد مؤسسي شركة Beats Electronics، تم التحدّث قليلًا عن دور ستيف جوبز في الشركة وما هي الاستراتيجية التي تتّبعها Apple بعد وفاته.

كلا إيدي وجيمي تحدّثا أن ستيف جوبز بالنسبة لهما كان صديقًا، وكذلك ذكرا أن فريق التنفيذيين في شركة Apple لا مثيل له، ويحتوي على مبدعين ورجال مخلصين ذو إتقان في عملهم.

Code Conference

وفقًا لإيدي كيو، ستيف جوبز أراد بناء بيئة يمكنها أن تستمر في Apple لفترة أطول من فترة بقائه كمدير تنفيذي في الشركة، وإضافة لذلك، وضّح وأكّد إيدي أن قيم الشركة التي بنيت عليها، مازالت مستمرة بالتقيّد بها، فالشركة مازالت تهتم بأدق التفاصيل ومازالت تنظر إلى جودة منتجاتها كأهم الأولويّات، هذا بجانب أنها مازالت تتذكّر أهمية التركيز على منتجات قليلة والاهتمام بأن تقوم بتصنيعها على أحسن وجه.

سئل إيدي ما إن كانت Apple بحاجة إلى فترة إعادة تهييء بعدما توفّي ستيف جوبز، ردّه كان كالتالي:

لم أشعر إطلاقًا أننا بحاجة لإعادة تهييء. أعتقد أننا نملك فريق تنفيذيين رائع، كثير منّا كان في الشركة منذ زمن طويل، عملنا مع بعضنا البعض كفريق، لصنع مختلف المنتجات، منها الأجهزة، والأنظمة، والخدمات، وجميعها مرتبط ببعضه الآخر بشدّة.

ستيف جوبز كان صديق رائع، وموجّه رائع، أفتقده، لا يمكن أن تقول أي شيء عن هذه الناحية، ولكن عندما أنظر إلى ما أعدّه في Apple وإلى ما نقوم به، أعتقد أنه سيكون فخورًا جدًا بجميع الأعمال التي نقوم بها اليوم وبالمنتجات التي نصنعها…

مضيفًا لأقوال إيدي كيو، علّق جيمي يوفين وقال أن ستيف جوبز استطاع بناء فريق التنفيذيين الأفضل في العالم، كما أنه وصف الشركة بأنها تعمل وكأنها شركة صغيرة – أي بمرونة وتركيز – بالرغم من ضخامتها.

المزيد من مقابلة مؤتمر Code: شركة Apple ستطلق أفضل منتجاتها منذ 25 عامًا في 2014!

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *