الرئيسية » appstore » حول الصور والفيديوهات إلى قصة مع تطبيق Story

حول الصور والفيديوهات إلى قصة مع تطبيق Story

اليوم، أطلقت شركة Disney الشهيرة تطبيق جديد للآيفون يُدعى Story، يقوم بوظيفة بسيطة ولطيفة بنفس الوقت، بحيث يُحول صورك الشخصية والفيديوهات التي قمت بتسجيلها إلى قصة شخصية بطريقة جميلة للغاية.

119638

لا شك أنك تلتقط العديد من اللحظات عبر الآيفون الخاص بك، منها مقاطع فيديو ومنها ما يكون صورًا جميلة وذكريات رائعة، تطبيق Story الجديد من شركة Disney يجمع لك كل تلك الصور والفيديوهات ويُساعدك على تحويلها لقصة جميلة، بالطبع قابلة للحفظ والمشاركة مع الأصدقاء بكل سهولة.

المميزات:

بدون عناء، القصة ستكون جاهزة: في حال كنت تريد البدء التطبيق يجد اللحظات تلقائيًا في أبلوم الكاميرا إستنادًا إلى مكان ووقت أخذ تلك الصور والفيديوهات الخاص بك.

إبداع بدون أي قيود: يمكنك ببساطة اختيار لحظة لتشاركها فورا، أو إضفاء الطابع الشخصي عليها مع التسميات التوضيحية، وصفحة من النصوص والموضوعات وتخطيطات وغيرها.

سهولة وسرعة المشاركة: مع بعض الضغطات، القصص يمكن مشاركتها عبر الإيميل أو الفيسبوك، بالطبع تكون مرئية على أي متصفح لأصدقائك المدعويين في Story.us، وأيضًا يمكنك إدراج القصص في موقعك الشخصي.

الحماية والأمان: جميع القصص التي تقوم بإنشائها يتم حفظها في التطبيق وهي مدعومة للـ iCloud للمشاهدة في المستقبل وتعديلها.

فيديو:

التطبيق متوفر الآن وبشكل مجاني في متجر التطبيقات للآيفون والآيبود تاتش، إستعمل الرابط التالي للتحميل:

[متجر التطبيقات]

3 تعليقات

  1. تم تجربة التطبيق
    رائع جدا ،،
    * غير متوفر علي المتجر السعودي ،،،،

  2. تطبيق رائع يعرض القصه بمفهوم جديد وحصري….

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *