الرئيسية » appstore » تطبيق SwiftKey Note للكتابة بسرعة شديدة

تطبيق SwiftKey Note للكتابة بسرعة شديدة

إضافة SwiftKey معروفة في نظام الـ Android على أنها كيبورد يساعد في الكتابة بسرعة شديدة، ولكن على نظام الـ iOS، تطبيق SwiftKey هو تطبيق ملاحظات يساعد في كتابة الملاحظات بسرعة شديدة بسبب الكيبورد الخاص به والذي يساعد في تخمين الكلمات وإضافتها بسرعة وذكاء.

SwiftKey Note

الميّزة الرئيسية في تطبيق SwiftKey Note ليس أخذ الملاحظات، بل الكيبورد ذو خوارزميّات تخمين أقرب كلمة ستقوم باستخدامها، الكيبورد بمرور الوقت سيتمكّن من تعلّق أسلوبك في الكتابة وسيتعرّف على أكثر المصطلحات التي تستعملها في كتاباتك، وبناءً على هذه البيانات، سيتمكّن التطبيق من تحديد تخمينات أقرب وأصح.

التطبيق يدعم تطبيق Evernote الرائع، وذلك ليتمكن المستخدم من جمع ملاحظاته على خدمة Evernote بشكل مباشر وسريع عبر استخدامه لكيبورد تطبيق SwiftKey Note.

التطبيق يدعم عدد من اللغات، أساسًا هو يدعم اللغة الإنجليزية، وفي الإعدادات يمكنك تثبيت لغات أخرى كالأسبانيّة والفرنسية والإيطالية والألمانية، للأسف التطبيق لا يدعم اللغة العربية، ولكن بمرور الوقت غالبًا يتم دعم لغتنا.

هذا الفيديو سيوضّح لك عمل تطبيق SwiftKey Note – يحتوي على موسيقى -:

في السيديا، أي في متجر اللامحدوديّة، يمكنك تثبيت أداة PredictiveKeyboard، في الحقيقة، هذا هو كيبورد SwiftKey الحقيقي، فأداة السيديا هذه تخمّن الكلمات بدقة أعلى من تطبيق SwiftKey، كما أنها تدعم اللغة العربية، والمجال المفتوح لهذه الأداة يسمح لها بالتعمق في أي كيبورد حول النظام، أي في أي تطبيق من تطبيقات iOS 7.

تطبيق SwiftKey Note متوفّر الآن على متجر التطبيقات App Store مجانًا، هي تدعم نظام iOS 7 وتتطلّب iOS 6 فما فوق، التطبيق متوافق مع الايفون والايباد والايبود تاتش.

Available for iPhone and iPad

تعليق واحد

  1. لماذا آبل لم تقبل أن تدمجها في النظام، والذي لا يريد هذه اللوحة ببساطة يختار العادية من الإعدادات؟

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *