الرئيسية » appstore » Swing Copters رسميًا بمتجر التطبيقات

Swing Copters رسميًا بمتجر التطبيقات

قبل أيام، نشرنا تقرير يؤكد بأن بديل لعبة Flappy Bird سيكون متوفر في المتجر خلال أيام قليلة، وبالفعل ها هي لعبة Swing Copters أصبحت متوفرة في متجر التطبيقات، سارع إلى تجربة هذه اللعبة!

Swingcopter

المطور الشهير “Dong Nguyen” والمعروف بمنشئ اللعبه التي احتلت متجر الاب-ستور وتفوقت على الكثير من الالعاب رغم تواضعها وبساطه تصميمها، والمعروفه باسم “Flappy Bird”، والتي تم سحبها لسبب الادمان التي نشرته عند مختلف المستخدمين، وعد ان يتم اطلاقها مره اخرى في الشهر الحالي، لكن باسلوب وتصميم ومميزات اخرى، لكي لا تسبب الادمان عند مختلف الناس.

كما كان متوقعا، اطلق المطور “Dong Nguyen” اليوم لعبته الجديده والتي تعتبر بديله للـ”FlappyBird” على متجر التطبيقات تحت اسم “Swing Copters”.

في “Swing Copters” ستساعد الجني الصغير والذي يلبس مروحه الطيران، بالمرور من خلال العديد من الحواجز المتخركه، وبالطبع كل حاجز تنجح بالمرور به ستحصل على نقطه واحده، لذا عليك بالمرور باكثر قدر باستطاعتك من الحواجز لتحصل على “Score” عالٍ، استراتجيه اللعبه مشابهه نوعا ما لسابقتها “FlappyBird”، فبهذه الاخيره، انت ستعبر عبورا افقيا من خلال حواجز غير متحركه بواسطه الطائر الصغير، متحركا اعلى واسفل، على عكس “Swing Copters” والتي تعد الحركه فيها يمينا وشمالا ومرورا افقيا.

“Swing Copters” تتشابه مع “FlappyBird” بصوره التصاميم والفلسفه الفنيه في الرسومات، حيث كلاهما نفس الشئ. الجانب المركزي في “FlappyBird”، هو صعوبه اللعبه، والتي تدفع اللاعبين لاعاده المحاوله مرات ومرات، للحصول على نتيجه اعلى من سابقتها.

لكن في “Swing Copters” الامر مختلف من ناحيه الصعوبه، فهنا اصعب من سابقتها “FlappyBird”، في هذه اللعبه يجب عليك القلق بشان المطارق المتارجحه والتي تتواجد عند كل ممر, اي عليك ليس فقط عبور الحواجز، بل وتفادي هذه المطارق التي ستصعب عليك المهمه، النقطه الاولى ستبذل جهد كبير في الحصول عليها، ويبقى الطريق طويلا في اخذ العديد من النقاط لتستطيع الحصول على الاربع ميداليات، وفتح شخصيات اخرى، بحسب ما قاله  “Dong Nguyen”.

لعبه “Swing Copters” متوفره رسميا على متجر التطبيقات بسعر مجاني لجميع الاجهزه (ايفون،ايبود،ايباد) كما وهناك امكانيه لازاله الاعلانات داخل اللعبه بسعر 0.99 دولار.

ملاحظه* هنالك بعض المتاجر في مناطق ما في العالم لم تصلها اللعبه بعد، لكن ستكون متوفرها فيها بالوقت الحاضر القريب

يمكنك استعراض اللعبه من خلال هذا الفيديو القصير الذي يعرض التصاميم وطريقه اللعب :

لتحميل اللعبة الجديدة، إضغط على الرابط هنا.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *