الرئيسية » cydia » أداة SwipeSelection Pro بمميزات رائعة لتحرير النص بسهولة أكبر في الايفون!

أداة SwipeSelection Pro بمميزات رائعة لتحرير النص بسهولة أكبر في الايفون!

لحسن الحظ، ما زال هناك الكثير من الأدوات الرائعة التي تظهر يوميًا في متجر السيديا، وهناك أيضًا أدوات يطرأ عليها تحسين كبير مما يجعل تلك الاداة تحت أنظار كافة المُستخدمين لتجربتها.

swipeselection-pro-1

SwipeSelection Pro، هي النسخة المدفوعة من أداة تحرير النص الشهيرة SwipeSelection، والتي تتيح لك تحرير النص على الايفون والايباد بلمسات مذهلة، لمتعة وسهولة وتعديل للنص أفضل بلا شك!

بعد تثبيت هذه الأداة، سيكون بإمكانك إستعمال لوحة المفاتيح، أولًا للتحريك إلى المكان المراد تحريره في النص، أو من أجل الإنتقال من بداية النص إلى نهايته بطريقة سحرية.

كالعادة، أيضًا مع هذه الأداة يمكنك تحديد النص وذلك عبر الضغط على Shift بإستمرار في لوحة المفاتيح ومن ثم التحريك على النص المراد تحديده بطريقة جميلة جدًا.

النسخة المدفوعة من هذه الأداة تُوفر عدد لا بأس به من المميزات التي تستحق التجربة، خصوصًا لمن يود تجربة أفضل في تحرير النصوص على الايفون والايباد كذلك، ومن تلك المميزات:

1. مع النسخة المدفوعة أصبح بإمكانك ضبط مدى الإستجابة والحساسية عند تحديد النص وذلك حسب إختيارك، كما أن تخفيض الإستجابة من شأنه أن يُحسن التجربة مع هذه الأداة، لأن ذلك سيمنع التشغيل التلقائي للتحرير النص.

2. يمكنك الآن ضبط سرعة التحريك على النص المراد تحريره، هذا مفيد لمن لا يرغب بسرعة كبيرة في التحديد والتحريك بين النصوص.

3. يمكنك أيضًا تغيير مكان التحريك، سواء على لوحة المفاتيح أو على زر “Space – المساقة” أو كل مكان.

4. يمكنك تعطيل/تفعيل الأداة عبر الضغط ثلاث مرات متتالية على زر Shift.

5. الأداة أضافت دعم تحويل الكتابة من اليسار لليمين.

شاهد الفيديو التالي:

الأداة المتوفرة الآن في متجر السيديا بسعر 1.99$ كما أن الأداة تعمل على كافة الأجهزة في نظام iOS 7، قم بتجربتها وأخبرنا برأيك في قسم التعليقات بالأسفل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *