الرئيسية » Apple » تقنية كيبورد Swype قادمة ستصل لأبل مع iOS 7

تقنية كيبورد Swype قادمة ستصل لأبل مع iOS 7

متابعين الأندرويد بشكل أخص سيعلموا الكثير عن تقنية Swype للكيبورد، خاصة أن التقنية أصبحت مؤخرًا، رسميًّا متواجدة على متجر الأندرويد Google Play. بالطبع هذه التقنية – وللأسف – تأخرت كثيرًا، وهذا سمح أن تقوم جوجل بوضع الميزة على نظام الأندرويد الخام مع تحديث الـ Jelly Bean. على أي حال، هذا ليس ما يخص معظم مستخدمي أجهزة أبل، لكن المهم بهذه التقنية هي إدارتها التي قامت من الجديد بالتواصل مع أبل لابتكار تقنية ثورية أخرى لتُوضع في نظام iOS 7 !

Swype_large_verge_medium_landscape

الشركة المطورة لتقنية Swype وعدد من التكنولوجيات الأخرى، Nuance، والتي كانت على وشك أن تطور تقنية سيري لشركة أبل، أكدت أنها تتواصل بقرب مع أبل بشأن تقنيتها الثورية للكيبورد.

أشار موقع iFans إلى الصفحة التي يؤكد بها نائب مدير شركة Nuance المطورة لـ  Swype تواصلهم مع أبل، حيث أن نائب المدير أجاب على سؤال أحد الأشخاص القائلين:

“لقد كنت مهتمًا إن قمتم بالتواصل مع أبل. أيوجد أي حوار بينكم يدل على إرادتهم على الحصول على تراخيص تكنولوجياتكم؟”

وأجاب نائب المدير، آرون شيدي:

“هاه. سؤال المليون (حسنًا، البليون). نعم، قمنا بالتواصل والحوار معهم، إنهم ذو صفات حسنة، وأذكياء جدًا.”

بكل تأكيد هذا ليس تأكيد واضح جدًا عن حصول أبل على تقنية Swype بالأخص من شركة Nuance، لكنه بكل تأكيد يعني أن شركة أبل تريد تطوير أساليب الطباعة على كيبورد شاشات اللمس، فقد يكون الأمر استحواذ، أو أخذ ترخيص استخدام تقنية Swype، أو مجرد الحصول على نصائح من هذه الشركة، نظرًا للخبرة التي تملكها في هذا المجال، أو كاحتمال ثالث، قد تنوي أبل ابتكار تقنية جديدة منافسة لـ Swype لتكون في نظام iOS 7.

الأخبار حتى الآن غير واضحة تمامًا حول التقنية التي تريدها أبل من شركة Nuance، لكن بكل تأكيد هذا يدل على النية الكبيرة لأبل لتطوير نظام iOS 7 الذي سيعلن عنه قريبًا في يوم 10 يونيو سنة 2013.

شاركنا برأيك حول الخبر وعن التقنية التي ستقوم أبل بالحصول عليها في نظام iOS 7 في قسم التعليقات في الأسفل.

2 تعليقان

  1. اعتقد في ios 7 لو ظهر فيه جلبريك راح تقل نسبة الجلبريك بشكل بسيط يعني باذن الله راح يكون ios7 فيه مميزات جباره تغنينا عن الجلبريك والله اعلم

  2. انا ما اعتقد ابل تحط هيك شغلة لأنو ما بدهم يكونو المقلدين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *