الرئيسية » cydia » أداة Tap To Widgets لإضافة التقويم والتذكيرات والملاحظات إلى مركز الإشعارات

أداة Tap To Widgets لإضافة التقويم والتذكيرات والملاحظات إلى مركز الإشعارات

منذ أن أضافت ابل مركز الإشعارات في نظام iOS 5، أنشئ مطورو السيديا الكثير من الأدوات المخصصة لمركز الإشعارات، ومعظمها يسمح بالوصول إلى إعدادات أو تطبيقات من أي مكان في الآيفون والآيباد والآيبود تاتش، مباشرة عبر مركز الإشعارات.

بالرغم من أنني لست من مُحبي الأدوات التي تضيف خيارات إلى مركز الإشعارات لأنها في العادة تأخذ كثير من المساحة، إلا أن الأداة التي معنا لليوم تستحق التجربة، وتُدعى Tap To Widgets، تضيف بعض الخيارات المهمة إلى مركز الإشعارات دون أخذ مساحة كبيرة.

Tap on Widgets تضم عدد من الخيارات التي يمكن إضافتها إلى مركز الإشعارات، مثل التذكيرات والتقويم والملاحظات، وتظهر بشكل جميل وصغير، ويمكنك ترتيبها كما تريد.

الإختصارات يتم ترتيبها في صف واحد، والضغط على الإختصارات لا يفتح التطبيقات، بل يفتح نافذة صغيرة تماماً مثل تويتر، فمثلاً عند الضغط على إختصار الملاحظات ستظهر لك نافذة تتيح لك كتابة ملاحظة دون الدخول إلى تطبيق الملاحظات، وبالطبع هذا ينطبق على التقويم و التذكيرات.

الأداة ايضًا تتيح لك إضافة التويتر والفيسبوك في نفس صف الإختصارات الأخرى وذلك لتوفير مزيد من المساحة، ومن خلال الإعدادات، يمكنك ترتيب موقع كل إختصار بكل سهولة من خلال “السحب والإفلات”.

الأداة متوفرة الآن في السيديا بسعر مبالغ فيه 2$، قم بتجربتها وأخبرنا عن رأيك في قسم التعليقات بالأسفل.

2 تعليقان

  1. آداه مُـمتازه ..

    ولكـن آتمنـى آن بحيث تعمل مع Dashboard X

    حيّـكون الشـكل والآستفاده كبيـره

  2. بسأل الجميع……..
    هذي لاداة تصير تسكر و تبطل الواي فاي و البلوتوث SBSsttings

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *