الرئيسية » cydia » أداة TapTheAt لكتابة عنوان الإيميل بزر واحد!

أداة TapTheAt لكتابة عنوان الإيميل بزر واحد!

في كثير من الأحيان، تضطّر إلى كتابة عنوان بريدك الإلكتروني عدّة مرات خلال بضعة دقائق، هذا الأمر المزعج قد يجعلك تترك التسجيل في موقع أو خدمة توّد الاشتراك بها، ولكن الحلّ بسيط مع أداة TapTheAt، فكلّ ما عليك هو تثبيت الأداة والضغط على زر “@”، وبذلك سيتم وضع الإيميل كاملًا بشكل تلقائي.

TapTheAt

أداة الجيلبريك TapTheAt تتيح لك كتابة عنوان البريد كاملًا بمجرّد الضغط المطوّل على زر “@”، فعلى سبيل المثال، إن أردت تسجيل الدخول في حساباتك المتعدّدة – متشابهة عنوان البريد -، يمكنك الضغط المطوّل على زر @ لتتفادى كتابة البريد عدّة مرّات.

عند تثبيت الأداة، ستجد لها خيار مخصّص في تطبيق الإعدادات، بالذهاب إلى هذه الإعدادات، يمكنك تمكين أو تعطيل الأداة عن العمل، ويمكنك أيضًا كتابة عنوان البريد الخاص بك الذي عادة ما تكرّر كتابته، هذه هي المرّة الأخيرة التي ستكتب بها عنوان البريد، فبعد الآن الضغط على زر @ سيفي بالغرض، ويبقى عليك كتابة كلمة السر فقط.

يمكنك التعرف على أسلوب عمل الأداة بمشاهدة هذا الفيديو:

من الواضح أن أداة TapTheAt ستكون مفيدة جدًا في مختلف التطبيقات كالملاحظات والبريد وجهات الاتصال وSafari وغيرها الكثير.

يجدر الذكر أنك تستطيع الحصول على نفس فائدة هذه الأداة بلا جيلبريك وبلا الأداة، فيمكنك الذهاب إلى الإعدادات، ثم عام، وفي خيارات الكيبورد ستجد مكان مخصص لكتابة اختصار يعبّر عن كلمة، في هذا القسم من الإعدادات يمكنك إضافة اختصار كـ “@work”، وبمجرّد كتابة هذا الاختصار سيظهر لك البريد الإلكتروني الذي تريده، الفائدة هنا أنك تستطيع وضع عدّة عناوين للبريد الإلكتروني.

أداة TapTheAt الآن متوفرة على متجر السيديا مجانًا، هي متوافقة مع نظام iOS 7 بشكل كامل، وهي تدعم جميع الأجهزة التي تعمل بإصدارات هذا النظام – بشرط وجود الجيلبريك -، الأداة موجودة على سورس BigBoss بحيث لا تحتاج لإضافة أي سورس جديد.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *