الرئيسية » cydia » أداة TapToSnap لالتقاط الصور بأسلوب LG G3

أداة TapToSnap لالتقاط الصور بأسلوب LG G3

من بين آلاف الهواتف المنافسة للايفون، يوجد عدد كبير منها يختلف ببعض التفاصيل الصغيرة كأسلوب التقاط الصور، هاتف LG G3 على سبيل المثال يقوم بأخذ الصور عندما تضغط على مشهد التصوير، وعلى هذا الأساس توجد أداة TapToSnap، والتي تمكّنك من أخذ الصور عبر الايفون بمجرد الضغط على مشهد التصوير.

iPhone 5s Camera App

بشكل مشابه لهاتف LG G3 وغيره، ستمكنك أداة TapToSnap أن تأخذ الصور بالضغط عليها خلال التصوير، أداة السيديا هذه بنيت خصيصا لهذه المهمة، ولتثبيتها، عليك أولًا الحصول عليها من متجر السيديا، ثم الذهاب للاعدادات المخصصة للأداة – في تطبيق الإعدادات -، ومن ثم تفعيل الأداة بالضغط على زرّي Enable وApply Changes.

الأداة حتى الآن سترى أنها غير مكتملة من جميع الجوانب، فستلاحظ أنها لا تحتوي على أيقونة تعرّفك بها في تطبيق الإعدادات، كما أن أسلوب تفعيل الأداة لا يحتاج التعقيد، فتفعيل الأداة وتعطيلها يكون بتثبيتها وإزالة تثبيتها من تطبيق السيديا.

بعد تثبيت الأداة، يمكنك الذهاب إلى تطبيق الكاميرا، هناك، وبشكل مشابه لأسلوب تحديد نقطة التركيز والإضاءة، يمكنك أن تأخذ الصور بالضغط على مشهد التصوير، بالطبع هذا يملك بعض المساوئ كاهتزاز الهاتف بسبب اللمس، مما سيؤثر على جودة الصورة.

أداة TapToSnap الآن متوفرة على متجر السيديا مجانًا، الأداة متوافقة مع جميع أجهزة iOS 7، وهي متواجدة على سورس BigBoss بحيث لا تحتاج لإضافة أي سورس جديد على جهازك.

إذن، هل قمت بتجربة الأداة؟ ما رأيك بها؟ شاركنا برأيك في قسم التعليقات في الأسفل.

تعليق واحد

  1. هذه الميّزة تواجدت في البلاك بيري قبل الكل الأجهزة التي تعمل بنظام بلاك بيري 10 تلك طريقة تصويرها

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *