الرئيسية » Apple » هكذا ستظهر التطبيقات المفضلة على شاشة Apple Watch

هكذا ستظهر التطبيقات المفضلة على شاشة Apple Watch

عندمـا كشفت Apple على ساعتهـا الجديدة Apple Watch في المؤتمر الكبير في الشهر الماضي، أظهرت Apple حينهـا شكل بعض التطبيقات الأساسية مثل تطبيق الرسائل وتطبيق الهاتف وتطبيق المايل وشكل هذه التطبيقات على الشاشة الصغيرة.

apple_watch_apps

لكن حاليا قامت شركة  Thinkapps بوضع نماذج رسمهـا متخصصون في الغرافيك، يوضحون من خلالهـا كيف سيظهر شكل تطبيقاتنـا المفضلة على شاشة Apple Watch.

وهذه نظرة على بعض منهـا تقدمهـا لكم مدونة الديف تيم العربية:

1. تطبيق YouTube:

في نموذج تطبيق YouTube لـ Apple Watch تظهر لنـا شبكة من الصور الدائرية، وحين نضغط على الصورة يشتغل الفيديو. يمكن بعدهـا الضغط على الشاشة لإيقاف تشغيله ليظهر بعدهـا زر التشغيل الأحمر في وسط الفيديو كمـا هو الحال في تطبيق YouTube للأجهزة العادية. يمكن أيضا وضع خيار الإعجاب أو عدم الإعجاب (like or dislike) أو مشاركة الفيديو، ويمكننا كذلك معرفة عدد المرات التي شوهد فيهـا الفيديو، و يمكن بعدهـا الضغط على السهم للعودة لشبكة الصور الدائرية.

apple_watch_youtube1

2. تطبيق Twitter:

تطبيق Twitter لـ  Apple Watch يظهر وفقا للمصمم التحديث الآني لآخر التغريدات، ويتيح لنـا أيضا كذلك خيار إعادة التغريدة أو وضعهـا في المفضلة. كما يمكننا من خلال الساعة أن نضع خيار المتابعة للاشخاص أو وقفهـا.

apple_watch_twitter1

3. تطبيق Facebook Messenger:

مصمم تطبيق Facebook Messenger يشير لأنهم اضطروا إلى التخلص من فقاعات المحادثات لتوفير المساحة، واكتفوا فقط بالكلمات في الرسائل، كمـا وضعوا صورة الأشخاص عوض أسمائهم كمـا تشاهدون ادناه.

apple_watch_facebook_messenger1

4. تطبيق Skype:

تصميم تطبيق Skype لساعة Apple Watch يظهر لنـا كيف يمكن للمستخدم الرد على مكالمة أو على رسالة باستخدام ساعة أبل.

apple_watch_skype

5. تطبيقات مختلفة:

هذه تصاميم تطبيقات مختلفة لـ Apple Watch .

apple_watch_beats

تطبيق Beats 

apple_watch_lyft

تطبيق Lyft

apple_watch_yelp

 تطبيق Yelp 

apple_watch_spotify

تطبيق Spotify 

apple_watch_uber1-1024x909

تطبيق Uber

ما رأيكم متابعينـا في التصاميم المقترحة منThinkapps  بخصوص تطبيقات Apple Watch؟ وهل تتوقعون أن تكون هي التصاميم الحقيقة فعلا؟ ومـا رأيكم في شكل التطبيقات؟ شاركونـا برأيكم في قسم التعليقات.

تعليق واحد

  1. ما شاء الله ,, جميل جداً بل قل ابداع ..

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *