الرئيسية » hacker » فريق الاحلام سيكون بمؤتمر The Hack In The Box في مايو القادم

فريق الاحلام سيكون بمؤتمر The Hack In The Box في مايو القادم

فريق الاحلام والمكون من p0sixninja و MuscleNerd و planetbeing و pod2g ” كانو مفتاح النجاح فى عمل جيلبريك لاجهزة A5 و هي الآيفون 4S و الآيباد 2 وكل هذا الفريق الرائع سوف يجتمع خلال مؤتمر “The Hack in The Box” لنعلم مدى الجهد الذي قام به هذا الفريق.

وفقا لهاكر الآيفون الشهير وعضو فريق الكورنيك ديف تيم والمعروف بــ ” p0sixninja ” بأن فريق الأحلام سيكون متواجد فى مؤتمر “The Hack in The Box” في شهر مايو القادم ليقوم بعرض الجهود الذى قام بها ليتيح للجميع جيلبريك لأجهزة A5.

مؤتمر The Hack in The Box سيقام فى مدينة أمستردام في هولندا و سيكون من يوم 21 الى 25 مايو المقبل. و يركز المؤتمر على اساليب الهجوم و الدفاع التي تستخدم ضد إختراق الاحجزة الامنية. وهذا هو المبتغى من هذا المؤتمر كما ذكر الفريق:

الهدف الرئيسي دائما من مؤتمراتنا تمكين نشر ومناقشة وتبادل المعرفة العميقة الخاصة بالمعلومات الامنية و الاختراق. و يضم هذا اساليب الهجوم و الدفاع المبتكرة و الجديدة التى تستخدم ضد إختراق الاحجزة الامنية و لم تذكر او تناقش من قبل في مؤتمر ” HITBSecConf “، كما يجمع مزيجا فريداً من المتخصصين في مجال الأمن، والباحثين، وأعضاء من القراصنة. و يعد هذا الحدث الأبرز في ماليزيا بحيث سيكون به ما يفوق الـ 1000 من الحضور.

طبعاً كما نعلم ، كل عضو من أعضاء فريق الأحلام كان له دور معين في هذا الجيلبريك ، ومن الرائع أن نعلم أكثر عن هؤلاء المخترقين وكيف أنفقوا أوقاتهم في سبيل إتاحة الجيلبريك لنظام محصن إلى أبعد الحدود.

وكالعادة ستكون مدونة الديف تيم العربية معكم أولاً بأول لنقل أحداث هذا المؤتمر إلى مجتمع الجيلبريك في الوطن العربي ، لذلك لا تنسى متابعتنا لتكونوا على معرفة بهذا المؤتمر الشيق.

12 تعليق

  1. Akram

    يا سلام على فريق الأحلام ، أنا بس مهتم في الهاكر Pod2g أتمنى نشوفه في هذا المؤتمر.
    شكراً مخلص

  2. هيعملو اية فى المؤتمر؟؟!!!

  3. ابعث لي أنا برضوا يا مخلص ^^

  4. مجهود رائع أعشق مجتمعات الهكر فهي تعطي القوة لأي شخص يقوم بالتعلم

  5. اخ اكرم و مخلص لقد تم تحديث تطبيق sara شبيه siri ارجو التجربه

  6. محمد احمد ( البحراني )

    رائع جدا وشكرا لمدونه الديف تيم التي تبهرنا دائما فكل مره افتح فيها الإنترنت واكتب في محرك البحث ديف تيم دائما ما اتوقع شيئا جديدا ورائع (( وفي كل مره لا يخيب املي فيها ))
    انا بعد مثل الاخ اكرم مهتم اكثر في pod2g
    وانا اعتقد (( ما عندي معرفه قويه فيه )) انه يستخدم اكثر شي الـ ipod وهذا ما يعجبني فيه فـ هاكر بقوته و جدارته بدأ بدايته بالايبود
    وهذا يعطني دليل بانه الشيئ العظيم لا يحتاج الى ادوات و اموال ضخمه اكثر من ما يحتاج الى الإراده والعزيمه على تحقيقه
    شكر خاص للقائمين على المدونه وشكر لفريق العمل

  7. انا مهتم بهدا pod2g

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *