الرئيسية » Apple » آبل تُطلق أول إعلان للآيباد الجديد لإظهار شاشة الريتينا

آبل تُطلق أول إعلان للآيباد الجديد لإظهار شاشة الريتينا

أطلقت آبل إعلان تجاري خاص بالآيباد الجديد الذي كشفت عنه آبل قبل أيام مع عدد من المميزات أهمها شاشة ريتينا ومعالج A5x وتحسين الكاميرا وغيرها، وفي هذا الإعلان آبل تستعرض قدرات شاشة الريتينا الموجودة في الآيباد الجديد.

إعلان آبل للآيباد الجديد إطلق عليه إسم ‘‘هذا جيد’’، ومن خلال الإعلان آبل تحاول أن تثبت للمستخدم بأن التقنيات ليست كافية للمستخدم، وإنما جعل المنتجات بديهية تُحدِث تجربة ممتعة ومميزة. وترجمة الإعلان هي كالتالي:

‘‘عندما تُصبح شاشة بهذا الحُسن، سوف تُصبح الألوان أكثر حيوية والكلمات واضحة وحادة. كل شئ سوف يُصبح أكثر إشراقاً، لأنه عندما تكون شاشة بهذا الُحسن سوف تكون بسيطة لك وللأشياء التي تهتم بها. إنها شاشة عرض الريتينا ‘‘المبهرة’’ في الآيباد الجديد’’

شاهد التالي ‘‘مشاهدة ممتعة’’:

ما رأيك بإعلان الآيباد الجديد؟

9 تعليقات

  1. ايباد 3 بدوون سيري

  2. يا اكرم افزعلنا انا عندي ايباد٢ ابي الخطوات اول باول

  3. مصطفى الصوفي

    رائع جداً بارك الله فيكم

  4. error loding tweets مشكلة في تويتر ما الحل

  5. خالد الاحمد

    لا جديد بالوضوح

    ايباد 2 مكفي وملبي ووضوح ما يحتاج

  6. الصراحة الايباد الجديد كان مخيب للامل بالنسبة للذين ينتظرون ميزات اقوى من ذلك ، ربما الذي يشد الناس للجهاز هي الشاشة عالية الوضوح اما المعالج فمعالج الايباد٢ رائع جداً ولا يوجد به اي مشكلة من ناحية الجرافكس او بطئ الجهاز بشكل عام والكاميرا في الابفون٤ اس افضل بكثير + حجم الجهاز غير مريح للتصوير ، بغض النظر عن الجيلبريك الذي وجدو الهاكر الصعوبة في اطلاقه في الاجهزة التي تحمل رقاقة A5 فكيف سيصبح الامر مع هذه المعالج؟؟؟

    “وجهة نظر”

  7. رائع … وقد علمت من احد المواقع بأنه به تقنية بلوتوث 4 التي تمتاز بسرعتها الكبيرة في نقل البيانات، وعدم تأثرها بالحواجز الأسمنتية على عكس النسخ القديمة وكذلك يمكنها الاتصال بعدة أجهزة دفعة واحدة .

    بس خسارة الاعلان مدته قصيرة كنت اتمنى ان يكون مدته أكثر للتعرف على المزيد من مميزاته

  8. صوت الجروح

    روعه انا حجزت لي ايباد ثري من شركه ابل باسمي مسجل في خلفه بالعربي

  9. والله احسه حلو ايش رايكم تنصحوني اشتريه ولا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *