الرئيسية » Apple » ِApple ستعلن عن الـ آيباد Air الجديد باللون الذهبي وبقارئ البصمات في حدث 9 سبتمبر!

ِApple ستعلن عن الـ آيباد Air الجديد باللون الذهبي وبقارئ البصمات في حدث 9 سبتمبر!

الحدث الإعلامي الكبير المرتقب سيحمل الكثير من المفاجآت والمنتجات منها الآيفون القادم بنسختيه، والساعة التي أصبحت معروفة بـ iWatch، الشركة ستستعرص أيضاً جهازها اللوحي القادم بالون الذهبي مع قارئ للبصمات حسب تحليلات Ming-chi Kuo.

10141-2219-140811-iPad_Family-l

حصل موقع AppleInsider على نسخة من التقرير الذي نشره محلل يدعى “Kuo” وجاء فيه أنه يؤمن بتسمية الجهاز الجديد بـ iPad Air 2 وعلى أن يتم الكشف عنه في حدث أبل الإعلامي في التاسع من سبتمبر الحالي، حيث سيأتي الإعلان عن الجيل الجديد من الآيباد إلى جنب الإعلان عن الآيفون 6 بقياسيه.

“Kuo” قال أن جهاز الـ iPad Air 2 فقط الذي سيشهد ترقيات جذرية ومهمة في حين أن الشركة لاتعير ذلك الإهتمام لجهاز iPad mini في عام 2014.

توقع المحلل وبشكل خاص، أن التغييرات التي ستطرأ على الجيل القادم من الآيباد ستتثمثل بشاشة مضادة للإنعكاس وتصفيح كامل للوحة اللمس وسيحمل معالج Apple A8 وغطاء بالون الذهبي وتوقع أيضاً أن يحمل قارئ بصمات كالذي وضعته أبل في الآيفون 5s نهاية العام الماضي.

“Kou” خمن أن أبل قد تزود iPad mini بقارئ بصمات أيضاً، لكنه أبدى ثقة أقل حول الجهاز اللوحي الذي يأتي بقياس 7.9 بوصه.

إذا كانت شركة أبل تنوي بالفعل الكشف عن الآيباد في حدث الأسبوع القادم فسيكون ذلك مفاجأة للجميع، لأنه عادة ماتعقد أبل حدث آخر في شهر أكتوبر لطرح منتجات جديدة والكشف عن الأجيال الجديدة من الآيباد كما حصل في العام الماضي.

يذكر أن حدث أبل سيقام في مركز فلنت للفنون الأدائية في مدينة Cupertino بولاية California. يبدأ الحدث الساعة الـ 10 صباحاً (بتوقيت المحيط الهادئ).

2 تعليقان

  1. من المستحيل ان تقوم آبل بالإعلان عن الايباد الجديد الإسبوع القادم.

  2. ♥ښٱۑڨ ٱڵـڅۑڑ ♥

    هذا المووتمر رح تتحفنا ابل باجهزه رائعه

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *