الرئيسية » Apple » الآيباد الجديد يتضمن ذاكرة عشوائية 1GB ومعالج بسرعة 1GHz

الآيباد الجديد يتضمن ذاكرة عشوائية 1GB ومعالج بسرعة 1GHz

ذكرنا لكم سابقاً عن أول فتح لعلبة الآيباد الجديد والذي إستعرضت فيه إحدى المدونات الفيتنامية مميزات الآيباد الجديد وشاشة الريتينا، وبعد ان أطلقت هذا الفيديو تم نشر تحليل الإختبارات التي أجريت على الآيباد الجديد حول معايير المواصفات الداخلية.

نتائج المعايير كشفت عن تفاصيل مثيرة للإهتمام في الآيباد الجديد، ومن بينها ظهر بأن الآيباد الجديد يملك نفس سرعة الآيباد 2 كما أن رقاقة A5x تحتوي على معالج ثنائي النواة بقوة 1GHz وهي نفس القوة المتوفرة في الآيباد 2.

ومن خلال النتائج التي كشفت عنها المدونة الفيتنامية من خلال الصورة أدناه تبين بأن الآيباد الجديد يملك ذاكرة عشوائية 1GB كما كان متوقعاً في السابق وكذلك الآيباد الجديد يأتي مع نظام iOS 5.1.

لذلك من خلال النتائج يمكننا أن نقول بأن الآيباد الجديد لا يأتي مع معالج أسرع ومع ذلك، رقاقة A5x تأتي مع معالج رسوميات ‘‘مُحسن’’ رباعي النواة وهو ما جعل آبل تقول بأن الإستجابة في الآيباد الجديد ستكون مدهشة وهذا بالفعل ما يريده المستخدم.

Engadget

تعليق واحد

  1. ياريتهم حطو في الايفون 4S ذاكرة 1 جيجا … على العموم موترولا حطو بجوالهم الجديد معالج كور كواد بذاكرة عشوائية 2 جيجا … وأستغرب من ذاكرة الايبود 128 ميجا – ياهو ياابل – اقل شي 256 حتى لو ماتقدرو تحطو 512 ميجا … شي عجيب بصراحة من شركة ابل…
    ويظل في نظري اكبر عيب في الايباد البرامج اللي تجي نص الشاشة مثل برامج الشات مثل النمبز والماسنجر وبعض الالعاب ياريت يهتمو بالاب ستور ويخلوهم يحولو البرامج لل HD…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *