الرئيسية » Apple » الآيباد الجديد مع ذاكرة عشوائية 1GB ؟

الآيباد الجديد مع ذاكرة عشوائية 1GB ؟

لا شك أنك تابعت معنا مجريات حدث الآيباد الجديد الذي كشف عن آيباد جديد و Apple TV مُطور، وكذلك تطبيق iPhoto وغيرها من التحديثات، والكثير منا أصبح على إطلاع بمعظم مميزات الآيباد الجديد والتي تتضمن شاشة ريتينا ومعالج رباعي النواة وغيرها، لكن ما زالت هناك ميزة لم يتم ذكرها وهي الذاكرة العشوائية.

كالعادة، آبل لم تكشف عن مساحة الذاكرة العشوائية في الآيباد الجديد ولم تذكر أيضاً أي مواصفات فنية، إكتفت في إستعراض شاشة الريتيتا والمعالج وتقنية إملاء سيري وغيرها، ولكن السؤال الذي يدور في بال الكثيرين وهو ‘‘ما هي مساحة الذاكرة العشوائية؟!’’.

ذكرنا لكم قبل حدث الآيباد الجديد هناك بعض الشائعات التي تدعي وجود رام 1GB في الآيباد الجديد، واليوم نشر موقع The Verge تقريراً وفقاًَ للمصادر يؤكد بأن الذاكرة العشوائية في الآيباد الجديد ستكون ضعف الموجودة في الآيباد السابق وهي 1GB.

للأسف على جميع من يرغب في معرفة قدرة الذاكرة العشوائية في الآيباد الجديد أن ينتظر أن يأتي أي شخص ليقدم على تفكيك الآيباد الذي سوف يكون متاح في 16 مارس، وإلا ذلك الوقت يمكنك الإطلاع على مدونة الديف تيم العربية  لتكون على إطلاع بالمستجدات.

تعليق واحد

  1. ابل فاجئة الكل بكل جديد

    انا اشوف ان الذاكرة العشوائية الجديدة مفاجئة اسعدت الجميع .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *