الرئيسية » games » الـ Nexus 7 الجديد لم يستطع جذب مستخدمي الايباد

الـ Nexus 7 الجديد لم يستطع جذب مستخدمي الايباد

وفقًا لموقع بيع وشراء المنتجات الإلكترونية Gazelle.com، عندما أعلنت Google عن الجيل الثاني من الـ Nexus 7 والذي حمل عدة تطويرات أبهرت من ملك الجيل الأول من الجهاز، الشركة لم تستطيع جذب مستخدمي ومقتني الايباد.

Nexus 7 2

أخبر موقع البيع والشراء مدونة TechCrunch أنه بنفس اليوم الذي تم فيه الكشف عن الجيل الثاني من الـ Nexus 7، كان هناك زيادة بنسبة 333% لعمليات التجارة في أجهزة الجيل الأول من الـ Nexus 7، وهذا جعل عمليات التجارة الخاصة بالـ Nexus 7 في أعلى مستوياته في موقع Gazelle. في اليوم التالي، شهد الموقع نسبة أكبر من لعلميات التجارة في الـ Nexus 7، فلقد وصلت الزيادة إلى 442%.

وفقًا لتقرير TechCrunch:

التجارة في الـ Nexus 7 ارتفعت جدًا بحيث وصلت تقريبًا إلى ربع عمليات التجارة التي تمت بين أجهزة التابليت – مع استثناء الايباد – منذ أن بدأ موقع Gazelle بقبول هذه العمليات التجارية منذ بداية هذه السنة…

على وجه المقارنة، Gazelle لم تلحظ أي ارتفاع ملحوظ في عمليات التجارة الخاصة بأجهزة الايباد خلال يوم إطلاق الـ Nexus 7 الجديد، وهذا يعني أن جهاز التابليت الجديد من Google لم يرض – بشكل أو بآخر – مقتني منتجات الايباد. هذا بالطبع شيء ليس بالجديد، فلقد رأيناه مسبقًا وقت الإعلان عن الـ Galaxy S4. والسبب في هذا هو أن نظام الـ iOS يملك نظام بيئي متكامل يرضي زبائن شركة Apple.

في يوم المكالمة المالية التي حصلت مع Tim Cook المدير التنفيذي لـ Apple والمدير المالي أيضًا، قال Tim عن النظام البيئي الخاص بنظام iOS: “الاتصاق بالنظام يحصل بشكل كبير وهو أمر رائع للزبائن.”

لمعرفة كافة التفاصيل حول منتج Google الجديد، The New Nexus 7، يمكنك الذهاب إلى موضوعنا السابق “Google تعلن عن الـ Nexus 7 الجديد والـ Android 4.3″.

الآن أخبرنا أنت، في حال كنت مستخدم للـ Nexus 7 الأول، هل ستجدد للجيل الثاني؟ وفي حال كنت مستخدم لأجهزة الايباد، هل ستحول للـ Nexus 7 الجديد؟ شاركنا برأيك في قسم التعليقات في الأسفل.

3 تعليقات

  1. كل ماهو موجود في الايباد من خدمات موجود في النيكسس.. الاختلاف فقط في النظام… IOS يملك القوة و الامان للمستخدم… و الـ Android يعطي المستخدم خيارات اكثر و مرونة في الخيارات. أنا للتو بعت جهازي الايفون و اشتريت جلاكسي نوت ٢ ولم اجد فروقات تجبرني على البقاء مع الايفون سوى جودة صنع الجهاز وهذا مالا ابحث عنه بقدر الخدمات.

    سيري طلعت غبية بالمقارنة مع الخدمة المقدمة من قوقل.

    تحيّتي

  2. هل اصبح لديه كاميرة خلفية ؟؟ ههههههه

  3. هههههههههههاي احلى نكته عم تقارنو بين *** وبين ملك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *