الرئيسية » Apple » هاتف أبل القادم سيكون باسم الأيفون 6 ؟ [إستفتاء]

هاتف أبل القادم سيكون باسم الأيفون 6 ؟ [إستفتاء]

قبل أن أطلقت آبل الآيفون 5، الكثير من الناس تسائل عن إسم الجهاز، هل سيكون آيفون 6 أو آيفون 5 لأنه بطبيعة الحال يُعد الجيل السادس من الآيفون، وهو نفس الأمر حدث عندما كانت آبل على وشك إصدار الآيفون 4S، والآن يحدث مُجددًا.

iPhone5frontbackslate91312_610x426

السؤال الذي يطرح نفسه الآن، هل آبل ستسمى الآيفون القادم بالآيفون 5S أو الآيفون 6 ؟! مع أن الكثير من الناس يتفق بأن آبل سوف تستمر على نفس الخطة ومن المفترض أن يُسمى بالآيفون 5S، لأن الآيفون المقبل سيكون مشابه للغاية من الآيفون 5، ولكن وفقًا للمصدر Stuff.tv فإن شركة الإتصال البريطانية فودافون أظهرت في نظامها إسم “4G iPhone 6”!.

هذا التلميح، وهو ظهور إسم “آيفون 6” في أحد الأنظمة لا يعني بشكل قاطع أن الإسم حقيقي وسيتم إختياره، ففي العادة يتم وضع بعض الأسماء من قبل موظفي شركة الإتصالات والذين يفتقرون لأي خبرة أو علم حول مخططات شركة آبل، ولكن هذا التقرير بنفس الوقت مثير للإهتمام، ومفاجئات آبل غير مستبعدة على الإطلاق، تمامًا كما فعلت مع الآيباد 3 والذي أطلقت عليه إسم “الآيباد الجديد”.

ما يثير المخاوف هو أن آبل قد تتبع نفس نظام تسيمة الآيباد وهو “الآيباد الجديد” لذا لا نستبعد أن نطلق أن يأتي إسم الآيفون الجديد أو الجيل الجديد على الآيفون المقبل.

الآن حان دور متابعينا في المدونة، ليشاركونا بتوقعاتهم عن الإسم المتوقع للجيل المقبل من الآيفون، ندعو الجميع للمشاركة:

 


3 تعليقات

  1. التعبير الصحيح للعنوان ( استطلاع رأى ) و ليس إستفتاء. فالاستفتاء يحدد نتيجة لاختيار، اما استطلاع الرأى فمعروف من اسمه.

  2. ابل اثبتت فشلها وقت اصدار الايفون 5 خيبت امال عشاق ابل وانا واحد منهم

  3. ما يثير المخاوف هو أن آبل قد تتبع نفس نظام تسيمة الآيباد وهو “الآيباد الجديد” لذا لا نستبعد أن نطلق أن يأتي إسم الآيفون الجديد أو الجيل الجديد على الآيفون المقبل.

    ^
    لا أعلم أين المخاوف في الأمر، الموضوع برمته مجرد تسميه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *