الرئيسية » Apple » Apple تبث إعلان “الكمبيوتر الذي يحبه الناس” للـ MacBook

Apple تبث إعلان “الكمبيوتر الذي يحبه الناس” للـ MacBook

بدأت شركة Apple اليوم بث إعلان جديد لجهاز الـ MacBook Air تقول عنه “اللابتوب الذي يحبّه الناس”، الإعلان فكرته بسيطة جدًا ولها معاني كثيرة، فهو يعرض الغطاء الألمنيوم للـ MacBook Air والذي عادة ما نرى حوله ملصقات مرسومة بإبداع تستغل شعار Apple في مشاهد مختلفة.

MacBook Air The Notebook People Love

الإعلان يعرض عدد كبير من الملصقات التي عادة ما يضعها مستخدمي الـ MacBook على غطاء جهازهم، هذه الملصقات المتنوّعة يعبّر كلّ منها على شخصية مستخدمه، وبما أن الإعلان يعرض الكثير منها، فإن هذا يدل على أن مختلف الشخصيات من الناس يحبّون جهازهم الـ MacBook ويعشقون استعماله للتمثيل عن توجهاتهم بغض النظر عمّا هي.

على غير عادتها، شركة Apple عرضت في هذا الإعلان بعض الخدوش والجروح الموجودة على غطاء الـ MacBook Air، ليس كدليل أنه سهل الخدش، ولكن كدليل على شدة حب واستعمال مستخدميه للجهاز.

من بين الملصقات الكثيرة التي عرضها الإعلان، ملصقات تتعلق بعروض تلفزيونية وألعاب ومشاهد ودول ومنتجات ورسومات وآلات وكائات حيّة، كما أن بعض المشاهد تعرض شعار شركة Beats – التي استحوذت عليها Apple – ملصوق بغطاء الـ MacBook Air.

Apple خصّصت صفحة تعرض بها جميع الملصقات التي وضعت في الإعلان، وقالت باختصار: “مع عمر بطارية يصل لـ 12 ساعة، وتصميم شديد النحافة والخفّة، وذاكرة Flash شديدة السرعة، ما الذي لا يُحب؟“، في هذه الجملة، وضّحت Apple الأسباب الحقيقية التي تجعل الـ MacBook Air جهازًا ناجحًا وحبوبًا بين مستخدميه.

ما رأيك بالإعلان الجديد من Apple؟ وهل ترى منه أدلة وتلميحات؟

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *