الرئيسية » Apple » Tim Cook يرسل رسائل إلى الموظفين في شركة أبل في الذكرى الثالثة لوفاة Steve Jobs

Tim Cook يرسل رسائل إلى الموظفين في شركة أبل في الذكرى الثالثة لوفاة Steve Jobs

قام الرئيس التنفيذي لشركة أبل تيم كوك “Tim Cook” يوم الجمعة بإرسال رسائل عبر البريد الإلكتروني لموظفي الشركة لتكريم أحد المؤسسين الكبار لشركة أبل ستيف جوبز، قائلاً: “إن إرث الراحل التكنولوجي يجب أن يعيش في نفوسكم ويطبق في عملكم … “

stevejobs-111006

حسب ما جاء في المذكرة التي حصل عليها موقع iClarified، طلب كوك من أعضاء فريق أبل التفكير في كيف أن المنتجات التي ابتكرها ستيف جوبز لم تؤثر فقط على صناعة التكنولوجيا ولكن على العالم أجمع ؟!

في مايلي بعض ماجاء في رسالة تيم كوك :

الأحد القادم سيصادف الذكرى الثالثة لوفاة ستيف جوبز، وأنا متأكد أن العديد منكم سيتذكرونه في ذلك اليوم، كما سأفعل أنــــا.

أتمنى أن نتقف لحظة لتقدير الطرق التي سعى من خلالها جوبز لجعل العالم أفضل. فعلا سبيل المثال: اليوم يتعلم معظم الأطفال بطرق ووسائل حديثة ومتقدمة بفضل الأفكار والمنتجات التي كان يحلم بها جوبز …

للإطلاع على الرسالة كاملة بالغة الإنجليزية، بإمكانكم قرائتها هنا أسفل المقال.

يذكر أن ستيف جوبز توفي في عام 2011 بعد عمر ناهز الـ 56 عاماً بعد صراع طويل مع مرض سرطان البنكرياس – عافاكم الله-.

الرسالة باللغة الإنجليزية:

Team,

Sunday will mark the third anniversary of Steve’s passing. I’m sure that many of you will be thinking of him on that day, as I know I will.

I hope you’ll take a moment to appreciate the many ways Steve made our world better. Children learn in new ways thanks to the products he dreamed up. The most creative people on earth use them to compose symphonies and pop songs, and write everything from novels to poetry to text messages. Steve’s life’s work produced the canvas on which artists now create masterpieces.

Steve’s vision extended far beyond the years he was alive, and the values on which he built Apple will always be with us. Many of the ideas and projects we’re working on today got started after he died, but his influence on them — and on all of us — is unmistakeable.

Enjoy your weekend, and thanks for helping carry Steve’s legacy into the future.

Tim

3 تعليقات

  1. شكرا على الكلام الرائع

  2. الله يرحمه

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *