الرئيسية » iphone » الآن هو الوقت الأفضل لبيع جهازك الايفون إن أردت الايفون 5S

الآن هو الوقت الأفضل لبيع جهازك الايفون إن أردت الايفون 5S

ككل سنة، قبل إطلاق الجيل الجديد من الايفون، المستخدمين الحاليين لأجهزة الهواتف الذكية يقوموا ببيع هواتفهم في حال أرادوا اقتناء الجهاز الجديد. وبالرغم من أن أجهزة Apple تملك أفضل قيمة إعادة بيع مقارنة بالأجهزة الأخرى، إلّا أنها تنخفض كثيرًا على مدار السنة، وبالطبع ستنخفض كثيرًا من بعد إطلاق الايفون المقبل، لهذا، هذه الفترة هي الأفضل لبيع جهازك الايفون إن رغبت باقتناء الايفون 5S.

iPhone Selling Prices

هذا الرسم البياني يوضح أسعار الايفون 4S والايفون 4 والايفون 3GS على مدار عدة أشهر قريبة من فترة الإعلان وإطلاق الايفون 5، وكما هو واضح، أسعار الايفون سوف تنخفض كثيرًا من بعد تحديد موعد الكشف عن الايفون المقبل رسميًا من Apple، وهذا الشيء سيحدث قريبًا، ربما في أول أيام الشهر المقبل.

يمكنك بيع هاتفك الحالي – إن أردت اقتناء الهاتف الجديد – على المواقع الإلكترونية كـ Amazon وeBay، كذلك يمكنك بيعها في المتاجر التي توفر خدمة شراء الأجهزة.

في حال أردت بيع هاتفك الحالي على المواقع الإلكترونية التجارية، موقع Amazon وeBay يعتبران من أفضل المواقع، فهما يوفران أفضل الأسعار مقارنة بأهم المنافسين. لكن بالطبع هذا لا يمنع من أن تسأل المتاجر والمحلات، فقد يوفروا أسعار أفضل.

على أي حال، إن كنت تقرر بيع جهازك الايفون الآن لشراء الايفون 5S، ما هو السعر التقديري الذي تراه مناسب لبيع أجهزة الايفون؟ شاركنا باعتقاداتك في قسم التعليقات في الأسفل.

6 تعليقات

  1. انا بعت جهازي iphone 4g 325$ 16g

  2. عندي إيفوون 5 بعته 1450 ريال 16 قيقا

  3. اني عندي اي فون 5 64 قيقا ناوي ابيعه ابيض اللون كم سعره

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *