الرئيسية » Apple » تيم كوك يكمل سنته الأولى كمدير آبل التنفيذي

تيم كوك يكمل سنته الأولى كمدير آبل التنفيذي

ها هو تيم كوك يكمل عامه الأول كرئيس تنفيذي لشركة آبل. بعد ان إستمرت الشركة منذ تأسيسها تحت قيادة الراحل ستيف جوبز، وبالطبع كان لتيم كوك أثره الإيجابي على الشركة، حيث إرتفع قيمة السهم في الشركة من $380 لأكثر من $660، والآن آبل تعد الشركة الأكثر قيمة في العالم ‘‘على الأقل من الناحية السوقية’’.

واحد من أهم المنتجات التي أعلن عنها تيم كوك هو الآيفون  4 اس والذي حقق ناجح باهر بلا شك، وهناك أيضاً الآيباد الجديد ‘‘الآيباد 3’’، وبإعتقادي تيم كوك هو أبرز من يعمل في شركة آبل ‘‘بغض النظر عن كونه الرئيس التنفيذي لدى آبل’’ ولا يمكن أن ننسى أيضاً جوناثان آيف – مصمم منتجات آبل.

كوك ايضاً أجرى بعض التغييرات الهامة في الشركة حيث وسع نظام آبل الخيري وحسن الأرباح وأعاد نظام شراء الأسهم، وأجرى العديد من التعقادات والإستحواذات على بعض الشركات، بالإضافة إلى تحسن أوضاع مصانع آبل في الصين، وغيرها الكثير.

يمكننا القول بان تيم كوك في المسار الصحيح، ومن المفترض أن تكون نهاية هذا العام أقوى من أي وقت مضى بالنسبة لآبل، حيث من المتوقع أن تكشف آبل عن الآيفون 5 والميني آيباد، وماك بوك برو 13 بوصة مع شاشة ريتينا وهناك أيضاً بعض الشائعات حول تلفاز من آبل.

2 تعليقان

  1. شكرا اكرم

    تاريخ كم مؤتمر ابل ؟؟؟

    وكل سنه وانت طيب

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *