الرئيسية » Apple » تيم كوك يرد على تساؤلات خفض طلبات القطع الداخلية للأيفون

تيم كوك يرد على تساؤلات خفض طلبات القطع الداخلية للأيفون

انتشرت أخبار سابقة من Wall Street Journal توقعت وقالت أن أبل قامت بخفض عدد الطلبات الخاصة بالقطع الداخلية للأيفون 5، بسبب المبيعات القليلة للأيفون 5. حسنًا، المدير التنفيذي لشركة أبل، تيم كوك، قام بالرد على هذه الأمور المتعلقة بخفض طلبات القطع الداخلية في المكالمة التي تمت في الأمس، وقام بتوضيح كل الأمور.

قال تيم كوك بخصوص هذه التساؤلات:

أنا أعلم أن هنالك العديد من الشائعات التي تخص خفض عدد الطلبات… أعتقد أنه من الجيد أن يتم التأكد بأي نوع من الشائعات التي تخص أي نوع من الأفكار المستقبلية وأن يتم التأكد من البيانات بشكل دقيق جداً بخصوص هذه الأمور، إنه من المستحيل أن يحصل محلل أو جهة معينة على تفاصيل دقيقة بخصوص ما نقوم به وما يخصنا من أمور. مسائل طلبات القطع الداخلية من الشركات الأخرى هي أمور معقدة للغاية، فأداء موفرين القطع الداخلية قد يختلف من موفر إلى آخر. فنقطة واحدة بخصوص نوع واحد من القطع الخاصة بالجهاز لا تستطيع أن تفسر لنا كل ما يحدث بعالم طلبات القطع الداخلية“.

بالرغم من أن تيم كوك قام بتوضيح الأمور والتساؤلات بشكل واضح وصريح، إلّا أن بعض المحللين وبعض الكتاب ما زالوا يرغبون بالمحاولة بتقليل قيمة شركة أبل، حتى بعد المبيعات والأرباح الضخمة التي أعلنت عنها الشركة، البعض مازال يعتقد أن نهاية شركة أبل قد بدأت بالفعل!

هل مازلت تعتقد أن أبل في زلزال وأن مبيعاتها في انخفاض دائم؟ لا أعتقد ذلك خاصة بعد التوضيحات التي تمت بخصوص كل أمر.

5 تعليقات

  1. أبل ما زالت في أحسن أوضاعها

  2. يونس أبو الايفون

    انا اقول ابل للتو بدأت

  3. يونس أبو الايفون

    انا اقول ان بداية ابل قد بدات بالفعل

  4. نحن معجبون بأبل في ماتقدمه لنا، ولكن لابد ان يزيد التركيز على السوفت وير اكثر وطرح اضافات اكثر له والتقليل من صرامة الشروط بطرح البرامج من قبل المطورين، فكلنا على امل ان يتحقق ذلك بتعيين المهندس جوني إيڤ كمدير تنفيذي لنظام iOS ونتطلع لما سنراه في iOS 7.0 مستقبلاً.

  5. بالنسبه لي ابل شركه كبيره وتعرف مصلحتها ومو اي محلل قال انها بتسقط او انخفضت ع اي دليل قال كذا

    ابل باعت اكثر من 47 مليون ايفون في الربع الاول من 2013 وهذا يقول قلت انا اقول اللي زعلني من ابل شي واحد بس النظام الجديد واتمنى يطورونه اكثر وبس واتوقع ان IOS 7 بيدمر كل الانظمه ويخترق كل الحواجز ويسير اكثر انفتاح يعني يدخل بعض برامج السيديا المهمه والاختصارات اتمنى ان ابل تاخذ ولو القليل بس الاشياء الثانيه تمامووو

    وبالنسبه لـ ابل ماكنتوش مبيعاته في ارتفاع وازدهار ولابتوبات الاجهزه الثانيه في انخفاض مستمر يعني وش اللي يدل ان ابل بتنتهي قريب
    صح كل شي له بدايه ونهايه بس ما اتوقع ان نهايه ابل قريبه يعني اتوقع بتستمر بالابداع لانها موجوده للأبداع

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *