الرئيسية » Apple » تيم كوك لم ينفي وجود آيفون بشاشة أكبر بشكل نهائي!

تيم كوك لم ينفي وجود آيفون بشاشة أكبر بشكل نهائي!

خلال إعلان آبل عن أرباحها للربع الثاني من عام 2013 بالأمس، أجاب الرئيس التنفيذي لشركة آبل “تيم كوك” عن عدة أسئلة، حيث سُئل عن آيفون بشاشة أكبر وموقف آبل من شاشة الـ 5 بوصة، حينها أصر بأن الآيفون 5 يملك أفضل شاشة عرض، لكنه لم يستبعد “بشكل نهائي” من إمكانية إطلاق آبل لـ آيفون بشاشة أكبر.

هذا ما قاله السيد تيم كوك:

سؤال: ما هو اعتقادك حول هواتف الـ 5 إنش في الوقت الحالي مقارنة بالسنة الماضية؟

جواب: وجهة نظري مازالت تكمل أن الأيفون 5 هو على بكل جدارة يملك الشاشة الأفضل، ونحن دائمًا نحاول اختراح أفضل الشاشات للمستخدمين. بعضهم يفضلوا الشاشات الكبيرة. وبعضهم يفضل الوضوح، الألوان، درجة البياض، النعكاسية، توافقها مع التطبيقات… منافسونا قاموا بالتوجه للشاشات الكبيرة. نحن لن نقدم شاشات كبيرة في الأيفون بينما مازالت هذه المفاضلات تستمر.

من خلال تصريحات رئيس آبل، يمكن أن نلاحظ بأن الشركة خرجت من حلقة التبرير التي إعتدنا عليها حول سبب قدوم الآيفون 5 بشاشة 4 بوصة، أي شاشة أطول وليس أكبر، ونذكر بأن آبل بعد إطلاقها للآيفون 5 نشرت إعلان تجاري يظهر فيه السبب وراء إختيار هذا الحجم لشاشة الآيفون 5 مع بعض السخرية حول أجهزة الآندرويد ذات الشاشة الكبيرة.

مع كل هذا النفي، لا يُمكن أن نقول بأن وجود آيفون بشاشة أكبر مستبعد للغاية، فالكثير من التكهنات وفي الآونة الآخيرة تحدثت عن نية آبل في إطلاق آيفون بشاشة أكبر للمنافسة مع أجهزة الآندرويد ذات الشاشات الضخمة.

iphoneplus-and-samsung-extrawide1

صورة تُوضح مقارنة بين كل من الآيفون 5 والجالاكسي أس 3 و الآيفون 5S “إن جاء بشاشة 5 بوصة” بالإضافة إلى الجالاكسي أس 4.

شاركنا برأيك حول الموضوع في قسم التعليقات بالأسفل.

تعليق واحد

  1. تيم كوك نفى أن ياتي الـiPhone بشاشة كبيرة (نحن لن نقدم شاشات كبيرة في الأيفون بينما مازالت هذه المفاضلات تستمر.)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *