الرئيسية » Apple » تلميحات واضحة من أبل عن إطلاق تلفاز iTV خاص بها

تلميحات واضحة من أبل عن إطلاق تلفاز iTV خاص بها

في فجر اليوم – حسب توقيت الدول العربية – تمت مقابلة تيم كوك في برنامج D11 لـ All Things Digital في كاليفورنيا من قبل والت موسبيرج وكارا سويشر، وسألوه عن العديد من الأسئلة الجريئة التي لا تُسأل لأي مديري تنفيذي كتيم كوك يحب السرية، لكن في هذه المرة يبدو أنه وقع وتكلم عن العديد من منتجات أبل القادمة!

تصميم تخيلي لتلفاز أبل iTV
تصميم تخيلي لتلفاز أبل iTV

عندما سئل تيم كوك عن الشائعات الأخيرة الخاصة بتلفاز أبل iTV، وعن التجربة الحالية للتلفاز، أجاب تيم كوك “يمكن أن تكون أفضل.” وعندما سئل عن إمكانية حدوث مؤتمر خاص لتعلن فيه أبل عن جهاز تلفاز خاص بها، رفض تيم كوك الإجابة، لكن كرر القول بأن التلفاز هو محطة اهتمام لشركة أبل، هذا ما قاله:

لا أريد الذهاب بالتفاصيل، لكنه – التلفاز – مازال يعتبر محطة اهتمام لنا. المنتج بشكل عام والعلاقات التي بنيناها تعطي كم أكبر من المعلومات عن التي قمنا نحن بتوفيرها. كما أن شهرة هذا الجهاز أكبر مما توقعنا، ونحن مازلنا لا نسوقه حتى الآن.

عندما ضُغط على تيم كوك مرة أخرى وسئل ثانية عن مستقبل أبل في عالم التلفاز وما هي خططها نحو ذلك، رفض التعليق، لكنه قال أنه هنالك “رؤية كبيرة” في هذا الشأن.

جدير بالذكر أن شائعات جهاز iTV بدأت بالفعل في كتاب سيرة ستيف جوبز بواسطة الكاتب والتر إيزاكسون، ففي رسالة كانت من ستيف جوبز توضحت نيته في بدء ثورة كبيرة في مجال التلفاز، مما يعطي إشارات عن نية إطلاق جهاز iTV.

7 تعليقات

  1. تلفاز بشاشة ريتنا
    هع

    • وليه تضحك ..؟؟
      ممكن شاشة ريتينا
      صراحه متحمس تلفزيون من ابل
      راح يكون ثوري

      اذا ربي كتب لنا عمر يارب بشتري لي إن شاء الله خاص الكرة قدم : )

  2. عقبال غسالات ههههه

  3. عجبآ لامر هذه الشركه التى حيرت الملايين من متابعيها هل هذا الشى ينم عن تخطيط او تخبط لقاده اكبر اسم تجاري فى العالم ومالذي يخفا في طيات هذا التلميح النارى الكثير من التسألات التى لن يكون لها اجابه غير تسال يخطر في بالي كمستخدم لاجهزه ابل بماذا سيتميز عن غيره او فقط سيكون كماليه من تحف ابل ولايختلف عن غيره إلى بالاسم لاني اصبحت على يقين انه اكثر مستخدمي ابل تولد فيهم وانحفر في نفوسهم الاسم التجارى لهذه الشركه ولايهم نوعيه المنتج وميزاته عن غيره مدام شعار التفاحه يطل بواجهته الجميل بهذا المنتج فعجبآ لشركه تمكنت ونخرت في نفوسنا گما فعلت ابل لانستطيق ان نقاومها

  4. اصلا لو الapple itv نزل يكون كم 10000 ريال مثلا

  5. اهمشي انه ينزله جلبريك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *