الرئيسية » Apple » مدير Apple يزور الأطباء والمرضى في مستشفى Palo Alto,VA ، المفاجأة …

مدير Apple يزور الأطباء والمرضى في مستشفى Palo Alto,VA ، المفاجأة …

كثيرة هي إستعمالات الايباد خصوصًا في الجانب الطبي، فلا نجد حاليًا مشفى متطور في دول أوروبا إلّا  ويستخدم جهاز Apple اللوحي، ولكن ماهي المفاجأة التي شاهدها “تيم كوك” عند زيارته لأحد المشافي.

10238-2373-140821-Cook_VA-l

المدير العام لشركة  Apple السيد “تيم كوك” قام بنشر تغريدة على حسابه في موقع التواصل الإجتماعي تويتر يوم الخميس بعد زيارته لمستشفى المحاربين القدامى أو مايعرف بــ “Veterans Affairs hospital in Palo Alto” حيث علق على صورة وضعها في التغريدة كاتباً : “كنت سعيداً جداً بلقاء الأطباء الذين كانوا يستخدمون أجهزة الآيباد في علاج مرضاهم…”

في الصورة، يظهر “Cook” وهو يتحدث مع أحدى أعضاء طاقم التمريض في المشفى والتي كانت تستخدم الآيباد آير كما يبدو مع غطاء خاص للحماية.

Untitled

منذ بدايته، حقق الإيباد نجاحات كبيرة في قطاع الطب حيث بدأ الأطباء بالتحول لإستخدام الآيباد في كل شيء بدأ من المواد المرجعية إلى إدارة الرسوم البيانية والمخططات. السبب الأكبر لنجاح الآيباد في مجال الطب يعود إلى وجود عدد كبير من التطبيقات تحت تصنيف “الصحة” والتي تتميز بجودتها العالية.

بدأ الآيباد يصبح الجهاز المفضل لدى الأطباء في الولايات المتحدة الأمريكية منذ عام 2011، تحديداً حين أعطت هيئة الدواء والغذاء الأمريكية الضوء الأخضر لبرمجة واستعمال التطبيقات التي تستخدم الإشعاعات الصادرة عن الـ iDevices في تشخيص الأمراض واستخادمه كمرجع للأدوية ومحتوياتها بعد اجتيازها عدة اختبارات أولية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *