الرئيسية » Apple » تيم كوك يتلكم عن ابتكار منتجاتهم في مقابلة صينية

تيم كوك يتلكم عن ابتكار منتجاتهم في مقابلة صينية

في مقابلة مع وسائل الإعلام الصينية، أكد تيم كوك خلال زيارته الأخيرة على الصين بأنه ألتقى بالفعل مع رئيس شركة الإتصال China Mobile، وذكر بأن إصدار نسخة الخلوي من الايباد ستكون في وقت لاحق من هذا الشهر.

كما يعلم الجميع، يجري حالياً رئيس شركة آبل “تيم كوك” زيارة جديدة في الصين يلتقي فيها عدد من المسؤولين الكبار، ويلتقي فيها رئيس شركة China Mobile من أجل شراكة مستقبلية مُحتملة، بالرغم من عدم الإعلان عنها رسمياً حتى الآن.

هذا وقد تحدث تيم كوك خلال المقابلة بأن الصين من أبرز إهتمامات آبل، وإعترف بنفس الوقت بأن المنتجات تصل متأخرة قليلاً، ولكن الشركة تبذل قصارى جهدها في إزالة كافة العقبات التي تبطئ عملية وصول المنتج مثل موافقة الشركة على قائمة المنتجات وغيرها الكثير.

وذكر تيم كوك بأن عدد آبل الرسمية سوف يتجاوز الـ 25 متجر، والصين جداً مهمة بالنسبة للشركة، وردا على سؤال حول تلفاز آبل، تيم كوك رفض بأدب الرد قائلا انه عادة لا يتحدث عن خارطة الطريق في المستقبل، ولكن آبل لم تكن أبداً مُنقصة للإبداع في منتجاتها.

المصدر: The Next Web

تعليق واحد

  1. لما لاتقوم أبل ببناء متاجر رسمية لها في كافة الدول العربية فيوجد الكثير من العرب يستخدمون أجهزة أبل فإذا لم تهتم بدول العربية ستنخفض نسبة مبيعاتها.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *