الرئيسية » Apple » تيم كوك يخبر صحفية أن تترك هواتف Samsung!

تيم كوك يخبر صحفية أن تترك هواتف Samsung!

حضر تيم كوك، المدير التنفيذي لشركة Apple، وإيدي كيو، نائب الرئيس الأعلى لتطوير نظم الإنترنت والخدمات، حدث Sun Valley في ولاية أيداهو، في الحدث التقى تيم كوك بعدد من الصحفيين وعدد من شخصيات وسائل الإعلام ومدراء لكبرى شركات التقنية، وهناك، توضّح أنه حقًا يكره هواتف Samsung ويتمنى من الجميع تركها!

Tim Cook and Eddy Cue in Sun Valley 2014

حدث Sun Valley يتم من قبل مستثمري مصرف Allen & Co، الحدث استمر منذ 1983، وفيه يتم دعوة كبار التنفيذيين والمدراء لمناقشة قضايا موجودة في مختلفة المجالات.

تيم كوك انضم للحدث عدّة مرّات منذ استلامه منصب قيادة شركة Apple، وهناك، هو استطاع أن يقابل Eric Schmidt رئيس شركة Google، والملياردين Warren Buffett، والعبقري Bill Gates، وصاحب شبكة التواصل الاجتماعي Mark Zuckerberg.

خلال الحدث، رأى تيم كوك صحفية من Bloomberg، خلال ذلك الوقت كانت تحمل الصحفية هاتف من شركة Samsung، عندما رآها تيم كوك قول لها أن ترقّي هاتفها وأن تترك هواتف Samsung… علمًا أن الصحفية أساسًا تملك ايفونًا وهاتف Samsung آخر.

يجدر الذكر أن الصحفية نشرت تغريدة قائلة فيها: “صراحةً تيم كوك هو أحد أفضل الأشخاص الذين قابلتهم”، وبذلك يتبيّن أن مقصد تيم كوك كان المزاح، ولكن بنفس الوقت يعبّر عن كرهه لمنتجات الشركة الكورية المنافسة لشركته.

لسوء الحظ، تيم كوك لم ينس أن يزيل ساعة iWatch عن مرفقه،  ففي مثل هذه الأحداث عادة ما نرى تنفيذيي الشركات يستخدمون هواتفهم ومنتجاتهم التي تقبل شركتهم على الإعلان عنها.

3 تعليقات

  1. لا أعتقد بأن تيم يكرة سامسونج والأسباب
    1- أبل مستمر بالتعامل مع سامسونج فى طلب قطع غيار هواتفها
    2- تيم كوك كان يخالف ستيف جوبز فى رفع القضاياء على سامسونج فى إيام حياتها.

  2. معقووولة!

    طيب نبي صورة قريبة له لنتأكد ما ان كانت هذه هي ساعة ابل القادمة iWatch او لا !!!

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *