الرئيسية » Apple » مدير أبل التنفيذي تيم كوك مرة أخرى في لقاء مع AllThingsD

مدير أبل التنفيذي تيم كوك مرة أخرى في لقاء مع AllThingsD

للتو، أعلنت وكالة الإعلام الشهيرة AllThingsD بأن المدير التنفيذي لشركة آبل “تيم كوك” سيأخذ الأضواء مُجددًا في الشهر المقبل في حدث مؤتمر AllThingsD الـ 11، كما نذكر ففي العام الماضي أيضًا أجرى تيم كوك مقابلة مع AllThingsD وتحدث عن الكثير من المواضيع المثيرة للإهتمام.

في العام الماضي وعندما أجرى تيم كوك أول مقابلة له مع AllThingsD تحدث عن الكثير من المواضيع مثل جهاز الـ Apple TV و دمج الفيسبوك وتحسينات ميزة المساعد الصوتي في iOS 6.

هذا ما جاء في خبر موقع AllThingsD:

هناك الكثير من الحدث، بدءًا من النمو الهائل في سوق الهواتف الذكية وصولًا للمنافسة الشديدة من مجموعة من المنافسين وابرزهم الآندرويد من شركة حوحل، وكذلك العروض المبتكر من سامسونج في كوريا. سيكون من المثير للإهتمام أيضًا أن نتحدث عن التغييرات في هيكل إدارة شركة آبل تحت قيادة كوك، والذي تولى السلطة من المؤسس والاسطورة “ستيف جوبز”. بالطبع نحن سوف نستفسر عن المنتجات الجديدة والتي هي حاليًا في قيد الإعداد وغيرها من الأمور.

tcook

كما نذكر فإن ستيف جوبز شارك في كثير من المؤتمرات والاحداث التي تقيمها الـ AllThingsD، ويبدو أن تيم كوك يسير على نفس الخُطى، بالرغم من إختفائه الكبير عن وسائل الإعلام منذ توليه منصب الرئيس التنفيذي لشركة آبل.

جدير بالذكر أن مؤتمر الـ D11 سوف يبدأ في تاريخ 28 – 30 مايو، وكالعادة سنطلعكم على أهم ما جاء على لسان تيم كوك.

تعليق واحد

  1. شكرا اخى على الخبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *