الرئيسية » Apple » Tim Cook مدير Apple يزور الصين للترويج للايفون

Tim Cook مدير Apple يزور الصين للترويج للايفون

في تقارير من بعض الأخبار الصينية المحلية، Tim Cook المدير التنفيذي الحالي لشركة Apple زار الصين مرة أخرى مستبشرًا أن يستطيع جذب شركات الاتصالات الصينية بأجهزة الايفون المستقبلية. حتى الآن Tim Cook قابل رؤساء شركة China Telecom، فهم يعَدّوا أكثر شركات الاتصالات الصينية علاقة وارتباطًا مع Apple.

Tim Cook in China

المواضيع التي تكلم عنها Tim Cook بشكل مفصل لم يتم الكشف عنها بعد، إلّا أنه متوقع وبشكل شديد أنه سيقوم بعرض اقتراحات لجذب شركات الاتصالات نحو الفئة الجديدة والرخيصة من أجهزة الايفون 5C.

ليس من الغريب أن نرى Tim Cook ذاهبًا للصين لكي يروج لجهاز قد تعلن عنه الشركة مستقبلًا، فبجانب أنه فعل هذا مسبقًا، الصين تعد ثاني أكبر سوق لشركة Apple بعد الولايات المتحدة، ومن المتوقع أن تصبح السوق الأكبر لها في حال أعلنت الشركة عن عروض تدمج بين السعر المناسب والجودة الجيدة.

تشير التقارير إلى أنه من المحتمل أن يكون Tim Cook قد قابل بعض رؤساء شركات الاتصالات الصينية الأخرى كـ China Unicom وChina Mobile، والتي تعد أكبر شركة اتصالات في العالم من ناحية أعداد المستخدمين، حيث أنها تملك حتى الآن حوالي 700 مليون مشترك.

حتى الآن، كلا شركتي China Mobile وUnicom لا تملكا أي عقود وعروض مباشرة لجهاز الايفون من شركة Apple، لكن من المحتمل أن توافق هاتان الشركات على عروض Apple في حال كانت مكسبة ومغرية.

جدير بالذكر أن السبب الأكبر في عدم الاهتمام بشدة لأجهزة الايفون من شركات الاتصالات هو أن Apple تجبر الشركات على عدم لصق أي علامة تجارية أو إعلان على هاتف الايفون، كما أنها ترغمهم على وضع التطبيقات والإعلانات الخاصة بهم على متجر التطبيقات، وهذا على خلاف أجهزة الـ Android والـ Windows Phone التي يمكنهم وضع تطبيقاتهم وخدماتهم عليها بشكل مسبق التثبيت.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *