الرئيسية » Apple » مجلة Time تصنف الأيفون 5 كجهاز السنة!

مجلة Time تصنف الأيفون 5 كجهاز السنة!

مازالت شركة أبل ليس لها نظير!“، هذا ما قالته مجلة Time عندما علقت على كون الأيفون 5 يحتل المرتبة الأولى في أفضل 10 أجهزة تقنية لعام 2012. وعند مقارنة الجهاز بالسامسونج جالاكسي إس 3، مقالة المجلة تقول أنه عندما يكون بين يديك هاردوير ممتاز، نظام وخدمة سلسة جداً، الأيفون 5 بكل بساطة ينتصر في المقارنة.

أبل كشفت الغطاء عن الأيفون 5 منذ فترة، وهو الجيل السادس من الأيفون، أنحف، أخف، ذو شاشة أكبر بمسافة قطر 4 إنش بنسبة عرض 16:9، يحمل معالج A6 ورام أكثر، ويدعم الـ4G LTE، يملك بداخله سماعات أفضل… لا يمكن اختصار التحديثات التي جرت على الأيفون 5، فلقد كتب مواضيع كثيرة عنه لكي يتم التمكن من عرض تحديثاته!

مقال مجلة Time:

أبل قد تكون مسؤولة عن القفزات الهائلة التي حدثت لنصيبها من التكنولوجيا، فهي قادرة على إيضاح التفاصيل الدقيقة جداً التي قد تتغاضى أي شركة أخرى عن توفير هذه التفاصيل في أجهزتها. الأيفون 5، الجهاز الذي يبدأ سعره بـ199 دولار مع عقد لمدة سنتين، هو واحد من أكثر الأجهزة المبدع في تصنيعها وتصميمها، مع الشاشة الأطول عن شاشة الأيفون السابقة، المبنية على هيكل أنحف وأخف، الكاميرا، التي تستطيع التقاط صور بارونامية ممتازة جداً. هنالك العديد من أجهزة الهواتف الذكية المنافسة في السوق، كالجالاكسي إس 3 على سبيل المثال، لكن عندما يأتي الأمر على الإمتياز في الهاردوير والنظام والخدمات، لن يكون هناك مجال للمقارنة، أبل مازالت ذات غير نظير“.

في ترتيب الأجهزة، لم يحتل الجالاكسي إس 3 أي مرتبة، لكن صديقه الجالاكسي نوت 2 حقق بعض الإنجازات، حيث استطاع أن يصل للمرتبة الثامنة، للعلم أن جهاز النيتندو وي يو كان ذو المرتبة الثانية، وكاميرا Lytro ذات المرتبة الخامسة، وجهاز الماك بوك برو ذو شاشة الريتنا كان ذو المرتبة السادسة، وأخيراً، احتل جهاز مايكروسوفت سيرفيس المرتبة السابعة!

9 تعليقات

  1. يحق لأبل التفاخر فهيا الاولى على مستوى العالم بلا منازع

  2. رائع يا ابل
    الى الامام

  3. ࿐♛ ḿốỗồḑў ༆↫

    وين ممكن نشوف الأجهزة العشرة بالكامل ؟!

  4. أيتها المدونه المفضلة الرائعة متى سوف يصدر الجيلبريك الغير مقيد للإصدار الأخير قريبا سوف يصدر iPhone 5s
    ولسع الجيلبريك مانزل كل يوم كذبه وخدعه جديده والجيلبريك نائم اين التطور في عالم الجيلبريك وأشكركم

  5. اعتقد انو الايفون خمسة يستاهل هاد التصنيف لانو ابل دائما في تطور من يوم ظهور الايفون الاول للايفون خمسة

    انا لم اجرب الجهاز بعد لكن رح اجربو ومتاكد رح يعجبني لانو جهازي الحالي ايفون 4 ملووووووووووووووش حل ^_^

  6. يونس أبو الايفون

    الايفون ٥ ولا شئ غير الايفون٥

  7. صراحه الايفون الجديد صدمني شكله اصبح اطول ولم يعد عريض احلى شي يكون شي العريض لولا جالكسي نظام ايفون لاشتريته لحجمه لكن نظام الاندرويد نظام فاشل وصعب شخص تعود على نظام الايفون يستخدم الاندرويد

  8. دائماً بالمقدمة مافي نقاش اقول لأصحاب الاندرويد انهم عايشين بكذبة كبيرة
    بسبب تعدد الهواتف التي تستخدم نفس النظام وهذا يدل على فشل ذريع ، تخيلو الان الهواتف الصينية الفاشلة تستخدم نظام الاندرويد.
    وين التميز والاناقة والي يحب التميز ما يقدر يبعد عن أبل

    • تناول براز
      أنت غبي ما تفهم يعني اذا تعددت الاجهازة الي تستخدم نفس النظام يعني فشل ذريع لا وبتحكي فصحة كمان
      خليك بشغلك لله يرضى عليك ولا تحمل علقك ما لا طاقة به

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *