الرئيسية » appstore » أداة TouchPal تجلب ميزة Swype من الأندرويد إلى iOS

أداة TouchPal تجلب ميزة Swype من الأندرويد إلى iOS

يحتوي نظام الآندرويد على ميزة رائعة جدًا في لوحة المفاتيح، وهي ميزة “Swype” والتي تتيح لك الكتابة بكل سلاسة وسهولة عن طريق التنقل والتحريك بشكل مستمر على الأحرف لتظهر الكلمة التي ترغب بها، هل تود الحصول على نفس هذه الميزة في الآيفون الخاص بك؟ إذن عليك إلقاء نظرة على الأداة التي معنا لليوم.

TouchPal – هي أداة جديدة في السيديا تتيح للمُستخدمين تبديل طريقة الكتابة التقليدية على لوحة المفاتيح في الآيفون إلى طريقة الـ “Swype” المستوحاة من تطبيق TouchPal المتوفر أيضًا في السيديا، أي أن الأداة تعتمد أيضًا على التطبيق المتوفر في السيديا، الفكرة تبدو غريبة نوعًا ما ولكنها بسيطة وسهلة التنفيذ.

ToucPal-Featured

TouchPal بالاساس عبارة عن تطبيق منفصل متوفر في متجر التطبيقات يمكن تحميلها من قبل أي شخص، ووظيفة التطبيق مقتصرة فقط على الكتابة بإحدى الطرق مثل Swype وبعد ذلك نسخ النص إلى المكان الذي تريد! وهذا كله لا فائدة منه نهائيًا. ولكن مع أداة TouchPal من السيديا ستكون الإستفادة من التطبيق اكثر بكثير، فهي تتيح لك دمج لوحة المفاتيح الجديدة الخاصة بالـ Swype في لوحة المفاتيح الأساسية وبالتالي إستعمالها في أي تطبيق مثل الإيميل والملاحظات وغيرها.

بعد تثبيت كل من التطبيق والأداة عليك الذهاب إلى المسار “Settings > General > Keyboard > Keyboards > Add New Keyboard” ومن ثم إختيار لوحة المفاتيح TouchPal من اللغات المتوفرة ليتم إضافتها إلى قائمة لوحات المفاتيح المتوفرة في القائمة لديك.

بعد القيام بذلك، إذهب إلى أحد التطبيقات وإبدء بإكتشاف طريقة الكتابة الجديدة المثيرة للإهتمام. إيماءات الـ Swype ستكون مُفعلة بشكل تلقائي ولكن يمكنك تعطيلها عبر الضغط على زر A المجاور لزر المسافة.

للمزيد، شاهد الفيديو التالي:

يُرجى الأخذ بعين الإعتبار أن أداة SwipeSelection غير متوافقة مع هذه الأداة، إن كنت قد ثبتها في السابق فعليك حذفها، بحيث ستكون مجبورًا على إستعمال أداة واحدة فقط!

التطبيق الخاص بالمتجر متوفر بشكل مجاني عبر الرابط هنا، والأداة أيضًا متوفرة في سورس BigBoss بشكل مجاني وعليك تثبيت كل من التطبيق والأداة حتى تعمل لوحة المفاتيح كما هو مطلوب، فقط كل ما عليك هو البحث عنه في كل من متجر التطبيقات أما في السيديا سوف تجدها بالأحرف الصينية ثم عليك تثبيتها.

شاركنا برأيك حول هذه الطريقة الرائعة في الكتابة؟ وهل تعتبرها أفضل من الطريقة التقليدية ؟

7 تعليقات

  1. مش كتير الاداة مهمة

  2. يفيد بالنكليزي مو العربي

  3. يعطيك العافيه قمت بتجربتها لكن فيها مشاكل عند استخدامها بالسفاري
    خصوصاً عند محاولة التبديل بين الكيبورد العربي والـ touchpal ( يحصل فورس كلوز وبعد الدخول يختفي الكيبورد )

  4. ألحقوا بسرعه instaArabic مجانا البرنامج إبداع

  5. هل تدعم الكيبورد الجديد العربي في iOS 6

  6. طلال العازمي

    لايدعم اللغه العربيه

  7. هل تدعم اجهزه ايباد ام للايفون فقط وشكرا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *