الرئيسية » cydia » أداة Triple Tap To Clear لحذف الرسائل بسرعة

أداة Triple Tap To Clear لحذف الرسائل بسرعة

في بعض الأحيان، قد يكون من المُتعب والمرهق إذا بدأت رسالة طويلة لشخص ما ثم قررت أن تبدأ من الصفر وبالتالي حذف كل شيء، بالعادة سوف تستمر بالضغط على زر الحذف أو تحديد النص كله ثم النقر على كلمة حذف.

Triple-Tap-To-Clear-Jailbreak-Tweak

ألن يكون من اللطيف أن تستعمل طريقة أسهل لحذف كافة الرسالة بأكملها بسرعة؟ حسنًا إن كان لديك آيفون أو آيبود تاتش أو آيباد ولديك الجيلبريك، إذن ندعوك لتجربة هذه الأداة في حال كنت مهتمًا.

Triple Tap To Clear هي أداة جديدة كليًا، ظهرت للتو في متجر السيديا، وتمامًا كما يوحي الإسم الخاص بها، فإن الأداة تتيح لك وبكل بساطة الضغط “ثلاث مرات” على الرسالة ليتم حذفها تلقائيًا وبسرعة بدلًا من الضغط بإستمرار على زر الحذف أو تحديد النص.

بالتأكيد هذه الطريقة التي تتيحها الأداة توفر الكثير والكثير من الوقت، وبكل تأكيد أفضل من الضغط عدة مرات على زر الحذف، ستكون مناسبة لك إن كنت ممن يكتب ويستعمل الرسائل كثيرًا.

لا يوجد إعدادات جانبية تأتي مع الأداة، يمكنك ببساطة تثبيت الأداة ومن ثم البدء في إستعمال هذا الإختصار المفيد، إن كنت مهتمًا بالفعل في Triple Tap To Clear فهي متوفرة الآن في متجر السيديا على سورس ModMyi وبشكل مجاني.

أخبرنا عن رأيك بهذه الأداة في قسم التعليقات بالأسفل.

2 تعليقان

  1. حملت الاداة لكن لم اجد اي تغيير
    ولم اجد ايقونة او شئ يفيد الحذف

    ارجو الشرح مطولا او بالفديو

  2. يا ابو عثمان عندما تأتي لكتابة رسالة وتريد ان تحزف ما كتبت عليك بالضغط ثلاث مرات بسرعة وسوف يتم حزف ما كتبت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *