الرئيسية » Apple » خبير تلفزيونات ينضم إلى شركة Apple لتطوير شيء كبير

خبير تلفزيونات ينضم إلى شركة Apple لتطوير شيء كبير

خبير مجال التلفزيون Jean-Francois Mule أصبح من جديد مهندس في شركة Apple يعمل من ضمن فريق يطوّر مشاريع لم يتم الكشف عنها بعد. ومن المتوقع أن يعمل هذا المهندس الخبير على مساعدة شركة Apple في تطوير جهاز تلفزيون جديد كليًا أو تحسين قدرات جهاز Apple TV.

iTV 2

نشر Jean-Francois Mule منصبه الجديد في شركة Apple عبر صفحته الشخصية في موقع LinkedIn. وأشار إلى أنه بدأ العمل كمهندس في شركة Apple منذ شهر سبتمبر الماضي.

يرى Mule نفسه في موقف يتطلب جرأة، فلقد قال أنه قد يواجه تحدّيات وقد يكون جزءًا في تطوير شيء كبير قادم من شركة Apple.

المهندس هذا لديه ماضي طويل في تطوير تكنولوجيّات التلفزيونات، ومؤخرًا هو كان يعمل لدى CalbeLabs كنائب رئيس تنفذي لتطوير التكنولوجيا. وخلال تلك الفترة، قام بتأسيس عدد من المراكز المختلفة للشركة. وهو يعتبر مساهم قوي في تطوير الشركة التي كان يعمل بها.

من غير الواضح السبب الكامن ورائ توظيف Apple للمهندس Mule، لكن من المعروف أن الشركة تملك حاليًا جهاز Apple TV وهذا الجهاز قد يشهد في السنة المقبلة منافسة قويّة، ولهذا، على الشركة تطوير منتجها بشكل كبير منذ الآن.

الجيل الرابع والجديد من جهاز Apple TV قد يتم إطلاقه قريبًا في هذا الشهر، للعلم أن الجيل السابق والحالي تم إطلاقه منذ مارس عام 2012، أي أن المنتج بحاجة شديدة لتحديث جديد يعيد له الحياة.

بالنسبة لتلفزيون شركة Apple والذي قد يكون تحت اسم iTV، للأسف هذا الجهاز لا يعلم أحد عنه أي شيء، مدير Apple تيم كوك لمّح بشدّة أن هذا المنتج سيأتي قريبًا (كسنوات). وهذا يجعلنا نفكّر أن Apple اهتمت في وضع جميع عمليات تطوير المنتج في سريّة شديدة، كما فعلت هذه السنة مع جهاز Mac Pro.

2 تعليقان

  1. هنالك سؤال يحيرني من زمن هل apple tv شبه تلفزيون ام وظيفته راديو وقنوات محدودة لكن كثيرة ام جهاز لربط محتويات الايفون بالتلفاز او هذا الكلام كله ؟؟؟؟؟

    • Apple tv مختص بالراديو والتلفزيون والمواقع الخاصة بالافلام مثل Netflix & Hulu & Youtube وعليه خاصية انك تشغل اللي على ايفونك على التلفزيون ، هذا اللي اعرفه اتمنى اني افتدك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *