الرئيسية » cydia » أداة جديدة لتسريع تصفح الانترنت على متصفح سفاري

أداة جديدة لتسريع تصفح الانترنت على متصفح سفاري

هل يزعج انتظار تحميل صفحات الانترنت في كل مرة تقوم بفتح متصفح سفاري الخاص بنظام iOS؟ اذا كان جوابك بنعم، ننصحك بمتابعة القراءة والاطلاع على الاداة الجديدة التي صدرت مؤخرا في متجر سيديا.

safari

الأداة الجديدة تسمى SafariBlankPage والذي قام بتطويرها المطور Suu والذي برمج أيضا أداة لإغلاق التطبيقات في تعدد المهام بسرعة وسهولة

الأداة باختصار تقوم بفتح صفحة جديدة مباشرة عند فتح متصفح سفاري دون الحاجة إلى الانتظار لتحميل الصفحات الموجودة مسبقا في المتصفح، مما يعجلها اداة رائعة للمستخدم لبدأ التصفح والبحث دون انتظار. مع يميز هذه الأداة أيضا انه ليس هناك أي اعدادات لتهيئة البرنامج ليعمل، كل ماعليك فعله هو تثبيت الأداة لتحصل على هذه المميزات.

فيديو:

الأداة SafariBlankPage مخصصة فقط لأصحاب الجيلبريك، وللذين لا يملكون الجيلبريك على أجهزتهم هناك طريقة بديلة لتفادي انتظار تحميل الصفحات وهي عن طريق انشاء رابط مختصر عبر متصفح سفاري للرابط: “about:blank”.

الأداة الجديدة (SafariBlankPage) متوفرة بشكل مجاني في متجر سيديا وعلى السورس BigBoss الشهير. كان لديك برنامج سيديا مثبت مسبقا قم بالضغط على هذا الرابط للانتقال الى الأداة مباشرة.

5 تعليقات

  1. اريد انزل برنامج السيديا للصدار6.1.3

  2. فهدون انته الموئسس لهاد الموقع و زوروني كل سنه مره غريبه وين كنت يا زلمه ؟؟

  3. الروابط اللي حاطنها بالموضوع لا تعمل يا أخ FahDon

    لكن الأداة موجودة بالسيديا فقط اكتب اسمها وبتطبع على سورس بيج بوس

    وجربتها وحلوة كثير وممتازة

    شكراً

  4. سلام عليكم اخواني الاعزاء متى يصدر الجلبريك6.1.3

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *