الرئيسية » Apple » كيفية تطوير كاميرا الأيبود تاتش 5G بالجيلبريك

كيفية تطوير كاميرا الأيبود تاتش 5G بالجيلبريك

في نظام iOS 6، في الأيفون 5، حصلت الكاميرا على عدة مزايا مهمة تقوم بتحسين التصوير وتسهيله جدًا، وهذا بالرغم من وجود نفس عدد الميجا بيكسل في كلا الأيفون 5 والأيفون 4S!

من هذه المزايا المهمة في الأيفون 5 هي المقدرة على أخذ الصور بينما تقوم بتسجيل فيديو! كما أن الأيفون 5 يحمل ميزة التصوير الليلي، حيث أن هذا الوضع التلقائي يسمح لك بأخذ صور ليلية (بدون ضوء فلاش) أفضل بكثير من الأيفون 4S، وهذا بالرغم من وجود نفس عدد الميجا بيكسل!

مع الجيلبريك الجديد، توجد بعض الأدوات الرائعة التي تسمح لك بوضع مزايا التصوير الموجودة في الأيفون 5 على الأيبود تاتش الجيل الخامس، لكن بالطبع الكفاءة والجودة في التصوير ليست نفسها نظرًا لكون كاميرا وعدسة الأيفون 5 أفضل من نظيره الأيبود.

الأداة الأولى، التي تحسن التصوير الليلي في الأيبود تاتش اسمها: LLBiPT5، لاحظ الفرق الكبير الذي تحدثه هذه الأداة عند التصوير الليلي بدون فلاش، كما هو واضح في الصورة العليا.

الأداة الثانية، التي تقوم بتمكينك أخذ صور بينما أنت تقوم بتسجيل الفيديو هي ذات اسم: Still Capture Enabler، كما تشاهد في الصورة الأعلى، هي تقوم بإضافة زر أخذ الصور – نفس الموجود في الأيفون 5 – إلى الأيبود تاتش 5G.

كلا LLBiPT5 وStill Capture Enabler متوفرتان على السيديا بشكل مجاني، ولا حاجة لإضافة أي سورس للتمكن من تثبيت أي واحد منهم. ولا تنس أن تشاركنا برأيك حول هذه التطويرات على كاميرا الأيبود تاتش 5G في قسم التعليقات في الأسفل!

7 تعليقات

  1. هل تدعم الايفون 4؟؟؟؟؟؟

  2. لا تدعم الايفون 4 جربتها بس لو في اداة تفعل تصوير البانورامي للايفون

  3. الاداة الاولى لتحسين التصوير الليلي هل تتوافق مع الايفون 4s
    حتى تصبح الكاميرا مثل ال5
    وهل يوجد اداة لزيادة الدقه او الوضوح لتصوير الايفون 4s
    وشكراً

  4. هل تدعم الايبود تاتش 4

  5. أدوات رائعة, شكراً علي أعلامنا بها.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *