الرئيسية » cydia » مبادرة TweakWeek 2 “كل يوم أداة جيلبريك جديدة” ستبدأ مع iOS 7

مبادرة TweakWeek 2 “كل يوم أداة جيلبريك جديدة” ستبدأ مع iOS 7

في مؤتمر الجيلبريك العالمي WWJC 2013، المطور Ryan Petrich المعروف بأدواته الكثيرة منها Grabby وSendAny وRetinaPad قام بالإعلان عن عودة وإحياء مبادرة TweakWeek والتي هي عبارة عن كل يوم أداة جيلبريك جديدة ومجانية ومفتوحة المصدر لمدة أسبوع من كل مطور، أي أننا لن ننقطع عن أدوات الجيلبريك الإبداعية.

Cydia iOS 7 2

في السابق، عندما كان المطور Ryan يعمل من ضمن فريق يتكون من تسعة أشخاص في مبادرة TweakWeek، استطاعوا أن يطلقوا 60 أداة جيلبريك جديدة في مدة شهرين. من أهم هذه الأدوات FaceForward وSMSHideKeyboard وPrivateSMS…

في الإصدار الأول من TweakWeek، كان هناك 9 مطورين – كما ذُكر -، أما في الإصدار الثاني، فهنالك 20 مطور هؤلاء هم:

iKyle وAdaMcNight وJ_W97 وFilippoBiga وB3ll وlimneos وFreeManRepo وfrreiradaniel12 وthekirbylover وmoeseth وHaifisch وiHacker99 وMaximus وManzoPower وAehmlo وconradev وFTO وBensge وchpwn و aaronash.

من المتوقع أن يزيد عدد المطورين أيضًا عن 20 مطور، وهذا سيجعل المبادرة تستمر لفترة أطول. مع العلم أن المطورين الحاليين سوف يستمروا في توفير أداة جيلبريك جديدة كل يوم لمدة تزيد عن أربعة أشهر ونصف الشهر.

موعد بدء هذه الحملة معتمد على جيلبريك نظام iOS 7، لكن هذا النظام يُرى أنه سيحمل العديد من الثغرات الجديدة والتي ستساعد الهاكرز على تحقيق الجيلبريك القادم بشكل سريع نظرًا لاحتوائه على العديد من التغييرات التصميمية وكذلك لأن الهاكرز بالأصل حاليًا لديهم عدة ثغرات سابقة اكتُشفت منذ نظام iOS 6.

هل أنت متحمس لرؤية أداة جيلبريك جديدة ومجانية كل يوم لمدة خمسة أشهر؟ وما رأيك بمبادرة TweakWeek 2؟ شاركنا برأيك في قسم التعليقات في الأسفل.

7 تعليقات

  1. الان مدونة اصبحت لها مواضيع ساخنة مند مدة لم نقرا مثل هذه الاخبار
    ننتظر جيلبريك لنظام الجديدio7

  2. مكتب هشام للحاسبات والموبايل

    رائع هذا الخبر واتمنى ان تكون بسهولة جلبريك 6 .

  3. لو مو انكليز والله احنا اكبر جهلاء لا موبايل لا سيارة تالي جلبريك ليش عقلنا ما يشتغل ما ادري على كل حال جلبريك 7 روعة

  4. الان ايش صار في unthreadedJB ?!!!

  5. يا جماعة ترى انا طفشت من الجسلبريك

    ياااجماعة الخير طفشتونا لا تجيبوا ادوااات ياخ جيب الجيلبريك بعدين تكلمو اما مافي جيلبريك محد يسمعلكم ااااخ طفشتونا
    عاد لا تجيبوا اي خبر عن السيديا لاني رااح انفجر
    جيبو الجلبيرك بعدين تكلمووو اوكي
    ثانكس لايك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *