الرئيسية » appstore » تحديث TweetBot الأفضل للتويتر مع مزايا جديدة للتايم لاين!

تحديث TweetBot الأفضل للتويتر مع مزايا جديدة للتايم لاين!

كثيرة هي التطبيقات التي توفر تجربة جديدة لموقع تويتر، ربما يكون تطبيق TweetBot الأفضل في هذا المجال، ليس فقط بسبب السعر المعقول والذي يستحقه بكل جدارة، بل للمميزات الكثيرة التي يوفرها التطبيق المميز.

tweetbot-579x1024

اليوم، اطلقت الشركة المطورة Tapbots تحديث جديد لتطبيق TweetBot لتسخة جديدة تحمل رقم 2.8، التحديث ببساطة يضم عدة مزايا أبرزها طريقة جديدة في عرض التايم لاين “Media”، وشكل جديد كليًا لمستعرض الصور والمزيد.

أهم ما جاء في هذه النسخة هي الطريقة الجديدة في عرض التحديثات “Media Timeline”، فهي ميزة جديدة في التطبيق تقوم بعمل “فلترة” كاملة للتايم لاين الخاص بك، عن طريق فرز محتوى الفيديوهات والصور التي قام المتابعون بتغريدها.

يمكنك الآن ببساطة الإنتقال إلى الطريقة الجديدة في عرض التايم لاين عن طريق التمرير إلى أعلى التايم لاين والضغط على الزر في أقصى اليمين، مباشرة بجوار مربع البحث. بالطبع الزر الآخر يتيح لك الرجوع إلى الوضع الطبيعي في عرض التايم لاين الخاص بك.

مميزات التحديث:

  • طريقة عرض جديدة للصور والفيديوهات: انتقل إلى الجزء العلوي من التايم لاين وبدل إلى طريقة العرض الجديدة (بجانب مربع البحث). هذه الطريقة تعرض الصور والفيديوهات فقط المدعومة.
  • إعادة تصميم كاملة لمستعرض الصور
  • التغريدة أو الحالة الآن تعرض عدد “إعادة التغريدات” و “المفضلات”
  • إصلاح عرض صور الإنستاجرام
  • عدة إصلاحات أخرى.

التطبيق متوفر لكل من الآيفون والآيبود تاتش بسعر 2.99$، ومتوفر للآيباد بنفس السعر، للتحميل:

TweetBot للآيفون والآيبود تاتش [متجر التطبيقات]

TweetBot للآيباد [متجر التطبيقات]

3 تعليقات

  1. رهيب البرنامج لدرجه لا استطيع تخيل التويتر بدون تويت بوت.
    الى الامام،،،

  2. أنا من المحبين لمدونة الديف تيم لاكن لدي بعض الملاحظات ياليت من صاحب المواضيع الكاتب (اكرم) ان يكتب لنا. موضوع خاص الكيفية شراء جهاز ايفون او ايباد من شركة ابل وهذة مواضيع مهة ياليت من اصحاب المدونة يركزن على هذة القبيل من المواضيع ..!

  3. كيف احدث البرنامج اريد الرد باسرع وقت

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *