الرئيسية » appstore » برنامج Tweetbot سُحب لاعتراضه مع قوانين التويتر الجديدة!

برنامج Tweetbot سُحب لاعتراضه مع قوانين التويتر الجديدة!

Tapbots، الشركة التي وراء برنامج Tweetbot لكلا أنظمة تشغيل الماك والـiOS أعلنت أن برنامج Tweetbot للماك لم يعد متوفراً للتنزيل العام. البرنامج مؤخرا أصبح في وضعية البيتا وكان على وشك أن يصبح متاحاً للعام في الأيام القليلة المقبلة عن طريق متجر البرامج الخاص بالماك، لكن قوانين التويتر الجديدة أرغمت الشركة على سحب التطبيق عن نظام الماك.

شرحت شركة Tapbots موقع سحب البرنامج وقالت:

“كما لاحظتم، فإن برنامج الـTweetbot لم يعد متوفراً بنسخة الـalpha للماك، كما أنها لم تعد تعمل أيضا. قوانين التويتر الأخيرة قد غيرت بعضا من طريقة عمل البرنامج. عملنا في الأيام القليلة الماضية على البرنامج لنحاول ايجاد حل للحد الذي وضعته شركة التويتر في قوانينها الجديدة، لكن للأسف لم نجد الطريقة المناسبة لحل المشكلة. لذا تطلب علينا هذا سحب البرنامج كلياً”.

وفقا لقوانين التويتر الجديدة، فإن المطوين لديهم عدد محددود من المستخدمين الذين باستطاعتهم الدعم لتطبيقاتهم. هذا التقييد بدأ في 16 اغسطس، والمطورون عليهم شخصيا التفاوض مع شركة التويتر إن زاد عدد المستخدمين عن 100 ألف.

واضح من رسالة التوتير أعلاه أنه لديهم مشاكل يجب عليهم أولاً حلها ليتم اطلاق البرنامج، وذكروا بأن لا نقلق حيال هذا الموضوع، لكن يبدو أن المشكلة فعلا تحتاج لتفاوض كبير مع التويتر لقبول تمديد هذا الحد.

5 تعليقات

  1. شكراً مدونة الديف تيم
    ولكن لماذا لا تقومون بتطوير تطبيق خاص بالايفون والايباد نستطيع من خلاله تلقي الاشعارات ومتابعة جديدكم

  2. وانا كمان اتمنى ان أتواصل معاك عبر الواتساب فأنت شخص راقي في الاخلاق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *