الرئيسية » appstore » تويتر سيوفر خدمة للصور والفلاتر بنهاية السنة الحالية

تويتر سيوفر خدمة للصور والفلاتر بنهاية السنة الحالية

بعد أن توقف الـ ‘‘إنستاجرام’’ عن عرض الصور المُدرجة في موقع تويتر، تسعى الان الشبكة الإجتماعية الأشهر ‘‘تويتر’’ لإضافة مزايا جديدة إلى تطبيق تويتر وهي عبارة عن تعديل للصور وفلاتر تماماً مثل تطبيق الإنستاجرام.

تقارير موقع AllThingsD :

تويتر يعمل على تحديث كبير لإصدار عدد من الفلاتر والتعديلات لإستخدامها في تطبيق تويتر الرسمي قبل نهاية العام الحالي، وذلك وفقاً لمصادر مُطلعة على المسألة، وهدف إصدار التحديث في هذا الوقت هو موسم العطل في نهاية العام الحالي.

نسخة البيتا من التحديث يجري بالفعل إختبارها من قبل موظفي تويتر، حيث أن الكثير منهم قام بإرسال العديد من الصور المُعدلة على حساباتهم في تويتر، كما أن التطبيق يحتوي على بعض التعديلات البسيطة في التصميم.

كما هو مُلاحظ، الشبكة الإجتماعية ‘‘تويتر’’ تنمو بشكل رهيب، وحالياً تحاول بالفعل منافسة الفيسبوك ‘‘الشركة المالكة للإنستاجرام’’ عبر تقديم فلاتر للصور في تطبيق تويتر الرسمي، الآن شاركنا برأيك، هل أنت مع هذه الخطوة من تويتر؟

2 تعليقان

  1. انا معهم قلبآ وقالبآ

  2. التويتر اتوقع انه نافس وحطم الفيسبوك نفسه وحتى الانستجرام ليش لسرعة نشر الصوره والمعلومه والكثير ايضا يمكنك انك ترسل فيديو باسرع وقت ممكن وانا هذا الاي اراه الان صراحه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *