الرئيسية » appoftheday » تطبيق Unfriended لمعرفة من حذفك كصديق في الفيسبوك

تطبيق Unfriended لمعرفة من حذفك كصديق في الفيسبوك

في بعض الأحيان وعندما تدخل إلى حسابك في الفيسبوك ، قد تجد بأن عدد أصدقائك بدأ في التناقص بدون أي سبب ، لذلك اليوم معنا تطبيق Unfriended لمعرفة من حذفك كصديق في الفيسبوك بين العدد الهائل من الإصدقاء.

طبعاً للأسف مشكلة تطبيق Unfriended هو أنه يظهر لك من قام بحذفك كصديق في الفيسبوك أو حسابه معطل بعد أن تقوم بتثبيت التطبيق ، أي أن نتائج قبل وقت تثبيت التطبيق لن تظهر ، لذلك من اليوم فصاعداً يمكنك إستعماله.

لإستعمال التطبيق عليك الضغط على الزر التحديث في أسفل يسار التطبيق ، ومن ثم إنتظر وستظهر لك كلمة Unfriended إن حصل اي تغييرات في قائمة الأصدقاء في حسابك على الفيسبوك.

الذي عجبني في التطبيق أنه مجاني ذو واجهة بسيطة غير معقدة ويسمح لك لتصفية التاريخ باستخدام البحث ، ويمكنك تحميله من هنا ، ولا تنسى أن تخبرنا عن رأيك به.

تحديث : بعد نشري لهذا المقال بدقائق ، وإذا بي أفتح التطبيق وأجده بسعر 0.99$ ، لا أدري لماذا ، هل علم المطور بأنني سأنشر التطبيق هنا أم لا 🙂 ، على أي حال ، إنتظر فمن الممكن أن يصبح مجاني.

8 تعليقات

  1. هاها والله ضحكتني اكرم الظاهر لم حطيت الموضوع اهني اخترع منك وقال مابي اخليه البلاش لان اكرم كل ساع يشوف برامج والعاب ببلاش مثلا برامج والعاب فيهم وقت محدود ويصبح 0.99$ فقال مابي اكرم ياخذه وحولاه

  2. اخ اكرم صرلي اسبوعين عم اسألكم على مشكلة ولا واحد عم يرد علي انت و الاخ مخلص من اجل الجيلبريك

  3. اكو مثل ايقول اللي مايريدني ما اريده

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *