الرئيسية » cydia » أداة Uninstall Application Size لإظهار حجم التطبيق قبل حذفه

أداة Uninstall Application Size لإظهار حجم التطبيق قبل حذفه

دائمًا نظن بان التفاصيل الصغيرة في الايفون غير مهمة وغير مفيدة، ولكن بعد تجربتها وإستعمالها بعد مدة ستلاحظ مدى أهمية تلك المميزات البسيطة في جهازك مهما كانت بسيطة وصغيرة.

أحيانًا قد تتفاجئ بأن جهازك قد إمتلئ بالتطبيقات وقد حان الوقت لحذف بعض من تلك التطبيقات من أجل توفير بعض المساحة، وفي الغالب لن تستطيع معرفة حجم التطبيق إلّا بالتغلغل داخل الاعدادات في كل مرة تود فيها حذف تطبيق.

Uninstall Application Size هي أداة سيديا جديدة من المطور Cykey، وظيفتها في غاية البساطة، فعند محاولة حذف أحد التطبيقات سوف تُلاحظ ظهور حجم التطبيق، وهذا مفيد لمعرفة الحجم الذي توفر من جراء حذف هذا التطبيق.

uninstallapplicationsizebanner

كما نُلاحظ من الصورة أعلاه، التنبيه الذي يظهر عادةً عند حذف التطبيق سوف يضم مزيدًا من التفاصيل ومنها تفاصيل تخص حجم هذا التطبيق، وذلك للحكم بشكل مطلق إن كان هذا التطبيق يستحق الحذف أم لا.

كان من المفترض على Apple أن تضيف هذه التفاصيل تلقائيًا وذلك بدلًا من إدراجها في الإعدادات، لكن بكل الأحوال هذه الأداة توفر تلك التفاصيل كما أنها مجانية وبسيطة ولا تحتاج أي إعدادات.

في حال كُنت تريد تثبيت الأداة عليك الدخول إلى متجر السيديا والبحث عنها في سورس BigBoss وتثبيتها مجانًا، وفي حال كنت تريد التخلص منها عليك أيضًا القيام بنفس الخطوات وإلغاء تثبيتها.

أخبرنا عن رأيك بفكر هذه الأداة في قسم التعليقات بالأسفل.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *