الرئيسية » unlock » فتح شبكة الآيفون الأمريكي AT&T بسعر 27$ فقط وخلال 12 ساعة!!

فتح شبكة الآيفون الأمريكي AT&T بسعر 27$ فقط وخلال 12 ساعة!!

AT&T هي أحدى شبكات الإتصال الأمريكية التي توفر أجهزة الايفون بأسعار مخفضة مع عقود تجبر فيها الزبون على الدفع شهريًا، بنفس الوقت يكون الايفون مغلق فقط على AT&T اي انه لن يعمل على اي شبكة أخرى غير AT&T، ولكن عبر خدمتنا المميزة “فتح الشبكات” يمكنك الان كسر الإحتكار وفتح شبكة جهازك رسميًا.

unlock-iphone-5-att

قبل فترة أعلّنا عن مجموعة من التخفيضات في خدمة فتح الشبكات، وكان من بينها التخفيض على خدمة فتح شبكة الايفون الأمريكي المغلق على شبكة AT&T بحيث أصبح بالإمكان الآن فتح شبكة جهازك بسعر 27$ فقط وخلال 12 ساعة أو أقل!

لا شك أن السعر مناسب للغاية عند مقارنته بحجم الضمان والدعم الذي يُقدم للزبون لدينا، وهذا دائمًا ما نحرص عليه عند تقديم أي خدمة تابعة لمدونة الديف تيم العربية، نظرًا للسمعة الطيبة التي تتحلى بها المدونة.

لن أطيل عليكم كثيرًا، في حال كُنت تريد يمكنك الان الاستفادة من هذا التخفيض وتقديم طلب عبر الضغط على الزر التالي.

فتح الشبكات

متجر الديف تيم العربي هو أحد المصادر الموثوقة والآمنة والتي توفر خدمة فتح الشبكة بأسعار مقبولة مقارنةً مع حجم الضمان الذي يُقدم للعميل، بالإضافة إلى الدعم الفني الإحترافي الذي لا يمكن منافسته. وهو أول موقع وفرّ الخدمة بكل جدارة.

لا تتعامل مع مصادر أخرى غير موثوقة، قد تجد الأسعار عند البعض رخيصة ولكن إحذر قد تقع في مصيدة النصب والإحتيال. ولدينا بالفعل قائمة كبيرة بمواقع مختصة بالنصب والإحتيال في تقديم خدمة مشابهة.

2 تعليقان

  1. جميل جدا يا ريت تعملو تخفيض لبافي الشبكات
    عندي جهاز ايفون فور اس مقفول على فيرزون الكندية كم تكلفتة ارجو الرد

  2. ردودي ما تبين ولا بتظهر عندكم لماذا ؟؟؟

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *