الرئيسية » Apple » الآيفون 5 المفتوح متاح الآن في المتجر الأمريكي

الآيفون 5 المفتوح متاح الآن في المتجر الأمريكي

بدأت آبل اليوم ببيع الآيفون 5 المفتوح رسمياً والذي يعمل على كافة الشبكات الـ GSM في المتجر الإلكتروني الأمريكي، وذلك بعد وقت ليس بالقصير من بدء بيع الآيفون 5 المغلق والذي بدأ في سبتمبر الماضي، لكن الآن عند زيارتك للمتجر الأمريكي الخاص بآبل سوف ترى إمكانية الحصول على نسخة مفتوحة رسمياً.

بالطبع نسخة الـ GSM والمفتوحة رسمياً من الآيفون 5 متاحة بسعر $649 و $749 و 849$ لنسخ الـ 16GB و 32GB و 64GB على التوالي، وشحن الجهاز يكون خلال أسبوع واحد تماماً مثل الآيفون 4 اس والآيفون 4، ونسخة الـ GSM تعمل فقط مع شركات مدعومة حول العالم، ولن تعمل مع شركات الـ CDMA مثل سبرنت في أمريكا.

بكل تأكيد لا يوجد أي فرق بين الآيفون المغلق والمفتوح في المميزات، وإنما الأخير يتيح لك إستخدام أي شريحة إتصال حول العالم دون الإلتزام بعقد من شركة الإتصال كما تفعل شركة AT&T الأمريكية.

خيار النسخة المفتوحة رسمياً من الآيفون ستكون مفيدة للغاية لمن يسافر كثيراً، لأن الآيفون المفتوح رسمياً يعطي لك القدرة على تشغيل أي شركة إتصال بمجرد وضع شريحة الإتصال في الآيفون.

يرجى الأخذ بعين الإعتبار أن النسخة الأمريكية من الآيفون 5 والمفتوحة رسمياً قد لا تدعم ترددات بعض شركات الإتصال في خدمة إتصال الـ 4G لذا عليك أن على علم بذلك قبل شراء الآيفون من المتجر الأمريكي.

11 تعليق

  1. سؤال و الرجاء الرد عليه اذا شتريته من متجر الامريكي المفتوح رسمي هل تعمل تقنية LET في السعودية وشكرا لكم

  2. خبر ممتاز

    عندي استفسارين ارجوا منكم الافادة

    الاول بخصوص طريقة وألية الشحن كيف تتم

    الثاني كيف اتاكد اذا خدمة ال 4G بتكون متاحة

    يعطيكم العافية

  3. اخ اكرم ارجوا توضيح آليه الشراء ،،

  4. نريد شرح شراء من المتجر الامريكي

  5. نريد اليه الشراء اخوي اكرم ولك تحياتي

  6. حمد لله انا شريته اول ما نزل مفتوح جميع شبكات بس ياليت توضح طريقه الشرا من الموقع ونكون لك شاكرين ومقدرين جهدك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *