الرئيسية » cydia » أداة UntetheredHeySiri تتيح إستدعاء سيري صوتيًا دون الإتصال بالشاحن

أداة UntetheredHeySiri تتيح إستدعاء سيري صوتيًا دون الإتصال بالشاحن

يعلم الجميع أن Apple وفي نظام iOS 8.1 قد أضافت ميزة جديدة مثيرة للإنتباه في Siri، هذه الميزة تتيح ولك وبكل بساطة “إستدعاء” Siri دون الحاجة للضغط على الزر الهوم، فقط من خلال قول جملة “Hey Siri”، وللأسف هذه الميزة تعمل فقط عندما يكون الجهاز متصل بالشاحن، أي أن Apple تقول بأن الميزة تستنفذ البطارية!

للتو ظهرت أداة سيديا جديدة تُدعى UntetheredHeySiri من مطور السيديا الشهير Hamza Sood، هذه الأداة من شأنها أن تزيل “القيد” الذي وضعته Apple في Siri، وهو إمكانية إستدعاء Siri صوتيًا دون الحاجة لأن يكون متصل بالشاحن، فقط كل ما عليك هو قول Hey Siri حتى يتم إستدعاء Siri مباشرة!

أداة UntetheredHeySiri حاليًا متوفرة في سورس Big Boss ويبدو أنها تعمل على كافة الأجهزة، ولا تنسى أن بعد تثبيت الأداة من السيديا يجب عليك تفعيل وضع الـ Always من خلال الذهاب إلى الإعدادات Settings ثم عام General ثم Siri.

untetheredheysiri1

أعيد وأكرر بأن Apple وضعت هذا القيد في Siri من أجل قضايا تتعلق بالبطارية، لذلك في حال قمت بتثبيت هذه الأداة فمن المرجح أن تعاني من إستنزاف في البطارية بشكل يفوق الإعتيادي، بينما أتوقع أصحاب أجهزة الايفون 6 بلس قد تكون هذه نقطة إيجابية لهم، حيث أن الجهاز يتميز بأن البطارية كبيرة الحجم، ولا أتوقع أن يكون الإستنزاف ملحوظًا في الايفون 6 بلس.

قم بتجربة هذه الأداة وأخبرنا عن رأيك بها في قسم التعليقات أدناه…

تعليق واحد

  1. هل تتوفر اللغه العربية في siri عبر السيديا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *