الرئيسية » hacker » فريق UnthreadedJB متحمّس لإطلاق جيلبريك غير مقيد لـ iOS 6.1.3 وiOS 6.1.4

فريق UnthreadedJB متحمّس لإطلاق جيلبريك غير مقيد لـ iOS 6.1.3 وiOS 6.1.4

قبل ما يقارب الأسبوع، فريق جديد من الهاكرز – عقدة الإنجليزية – اسمه UnthreadedJB ظهر وأطلق جيلبريك غير مقيد لأجهزة الايفون والايبود تاتش القديمة التي تعمل بجميع إصدارات نظام iOS 5… الفريق هذا أيضًا أعلن أنه سوف يطلق جيلبريك غير مقيد لنظامي iOS 6.1.3 وiOS 6.1.4، واليوم هو يؤكد ذلك بوضع بعض الدلائل لاقتراب موعد الإطلاق.

UnthreadedJB

طالما اعتُبر فريق UnthreadedJB كفريق مخادع، وهذا بالفعل قد يكون صحيحًا! لكن لا يمكن أن ننسى بأن هذا الفريق قام بالفعل بإطلاق جيلبريك غير مقيد لأنظمة سابقة… هذا ما قاله PlanetBeing، وهو واحد من أعضاء فريق Evad3rs:

النقطة الأولى هي أنهم قاموا ببذل بعض الجهود، فعلى الأقل هم قاموا بإعادة استخدام ثغرات سابقة بلا أسلوب الـ ROB… النقطة الثانية هي أنهم بكل تأكيد يمكنهم كتابة الإنجليزية بشكل صحيح. لكن ما يفعلوه بكتابتهم هو للمزح ولإثارة الانتباه…

وفقًا لمطور والهاكر Saurik، الفريق قام بإعادة استعمال أدوات جيلبريك Rocky Racoon بلا أسلوب الـ ROB. وهذا يعتبر اختيار جيد نظرًا أنه يمكن تطبيق الثغرات ببعض الأسطر من الأكواد لأنظمة iOS 5 في حال لم تستعمل أسلوب الـ ROB…

أتمنى أنهم قاموا باستخدام أو تحديث مشروع iOS-PatchFinder بحيث أنه يعمل على أجهزة أخرى غير الايفون 4 بشبكة CDMA.

أسلوب الـ ROB: هو أسلوب للاختراق يتجنب المرور في أنظمة حماية الأجهزة بحيث يسهل عملية الاختراق.

حتى الآن فريق UnthreadedJB لم يطلق أي جيلبريك يعمل على أنظمة غير الـ Linux، وهذا بكل تأكيد يجعل تطبيق الجيلبريك وكذلك شهرة الجيلبريك هذا أقل، وهذا الشيء ليس لمصلحة الفريق على الإطلاق.

بعض المواقع الأخرى المقربة من الهاكر Pod2G تقول أن إطلاق شخص لجيلبريك غير مقيد للايفون 4 لا يعني أننا سنرى الفريق الذي سيطلق جيلبريك غير مقيد لنظام iOS 6.1.3 أو iOS 6.1.4.

يقال أيضًا أن جميع الهاكرز الذي تبين أنهم يملكون ثغرات حقيقية يمكن استخدامها لجيلبريك نظام iOS 6.1.3 أو iOS 6.1.4 هم متعاونون مع فريق Evad3rs الذي أطلق جيلبريك Evasi0n، وفوق هذا، حتى الآن لم نر أي فريق جيلبريك آخر استطاع إطلاق جيلبريك جديد بلا اعتماد على أعمال فرق قديمة ومشهورة في الجيلبريك.

هذا الفيديو قدمه فريق UnthreadedJB يثبت جيلبريك غير مقيد لأنظمة iOS 6.1.3 وiOS 6.1.4 على الايفون 5 – يحتوي على موسيقى -:

هذا الفيديو يثبت جيلبريك نظامي iOS 6.1.3 وiOS 6.1.4 على الايباد 3 – يحتوي على موسيقى -:

الفريق يقول أن الجيلبريك مازال يملك بعض المشاكل التي هم حاليًا يقومون على إصلاحها… لكن بالرغم من ادعائهم بالمصداقية، إلّا أنه – وفقًا لبعض الهاكرز – من السهل إثباث ما قاموا بإثباته حتّى الآن، فأي مستخدم عادي يملك جهاز به جيلبريك يستطيع أن يغير بعض ملفات الـ .plist التي تلمك معلومات الإصدار، أي الأمر مجرد تغيير رقم iOS 6.1.2 إلى iOS 6.1.3 أو iOS 6.1.4!

جدير بالذكر أن فريق UnthreadedJB يدّعي أنه يملك جيلبريك غير مقيد لنظام iOS 7 أيضًا، وكان هذا دليلهم:

أخبرنا أنت، هل تصدق فريق UnthreadedJB، وهل تصدق أنهم سيقوموا بإطلاق جيلبريك غير مقيد لنظامي iOS 6.1.3 وiOS 6.1.4؟ شاركنا برأيك في قسم التعليقات في الأسفل.

29 تعليق

  1. نعععععععععععم أصدقهم وأثق فيهم ^^

  2. عبدالعزيز صفوان

    حقيقة من الممكن التصديق خاصة وإن كثير من المستخدمين ينتظرون الجيلبريك لهذين الإصدارين وليس لهم طبعا سوى الإنتظار بعد أن إمتلئت الأسواف بأجهزة تحمل فقط هذين الإصدارين (6.1.3 و 6.1.4)

    نتمى من الفريق سرعة التغلب على المشاكل المتبقبة لإتمام إصدار الجيلبريك لنتفس الصعداء فكل الشكر لفريق UnthreadedJB ونتمى له التوفيق.

  3. والله اذا نزل الجلبريك ماله فايدة
    لان الاصدار السابع وهو روعة بينزل بعد شهر وشوي
    فرصتهم باغسطس ينزلونة
    الا اللي ماهو محدث للاصدار سبعة

  4. اعتقد انه مضمون يعني لو ما انه مضمون كان ما غلبو نسفهم ورفعو 100فيديو

  5. انشاء الله ينزل قريب

  6. مافيه جلبريك لنا اشهر وكل يوم ينزل موضوع فيه جلبريك كلام بس

  7. منزلين لنا فيديو طيب نزلو الجلبريك مانبي فيديو

  8. لا يوجد جيلبريك

    لا يوجد جيلبريك ولو وجد كان قد نزل ما نشاهده في هذا الفيديو مجرد خزعبلات ولو انهم بالفعل يملكون الجلبريك لوضعو تاريخ لصدوره وانزلوه ولكن كما قلت هؤلاء مجرد فقاعه لا وجود لها بالاساس وشكراً

  9. جماعه 6.1.3 و 6.1.4 ايفون 5 ما رح ينزل جلبريك الا عند صدور ال ios 7

    لا تتعبو روحكم

  10. نعم اتق بمصداقيتهم
    وانتظر صدور الجيلبريك باسرع وقت
    وشكرا

  11. متى راح ينزل الجيل بريك

  12. متى بينزلونه ؟ شكلـهم يلعبـون بإعصاب الخلق والعباد بس ، وشركة آبل ماقصرت ، للحين مانزلت ios7 .. يعني صرنـا معلقيـن مابين هذا وهذا !

  13. للاخوه الذين ينتظرون الجيلبريك

    ليس بالسهل تنزيل الجيلبريك للمستخدمين بهذه السرعه
    لابد من تعديل الادوات لدعم الاصدار الجديد , كذلك تنزيله بالاصدار الذي يكون ثابت كأطول فتره , لأن الشركه تكتشف الثغرة وتغلقها

    فرأيي أنه لا توجد حمايه الا ويوجد متخطيها وثغرتها فلذلك سينزل جيلبريك ان شاء الله

  14. UnthreadedJB اطفال ولا لهم صله بالجلبريك

    وعودهم كاذبه من اسبوعين يقولون يومين وبعدين يقولو قرب الين السنه الجاي ههههههه

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *