الرئيسية » cydia » فريق UnthreadedJB يتوقف عن تطوير جيلبريك iOS 6.1.3 وiOS 6.1.4!

فريق UnthreadedJB يتوقف عن تطوير جيلبريك iOS 6.1.3 وiOS 6.1.4!

قبل ما يزيد عن شهر من الآن، أعلن فريق UnthreadedJB عن أداة جيلبريك الايفون 4 CDMA على نظام iOS 5.1، وبعدها أعلن الفريق بأنه يعمل على جيلبريك iOS 6.1.3 وiOS 6.1.4، وبعد فترة من ذلك عاد الفريق وذكّرنا بأنه متحمس لإطلاق الجيلبريك، كل هذا كان في فترة الشهر الماضي.

للأسف، وكما كان الكثير متوقع، هذا الفريق هو مجرد فريق مخادع أحب أن يخدع الآلاف بجيلبريك مزيف. اليوم يقول الفريق في تغريدة على الـ Twitter أنه “توقف عن القيام بالجيلبريك” وأنه “لن يساعد مجتمع مليء بالكارهين” ومن ثم قال جملته الشهيرة بأنه ليس بمخادع!

UnthreadedJB 3

بالطبع السبب واضح جدًا وراء “اعتزال” فريق UnthreadedJB، هو أن هذا الفريق بالأصل لم يملك الجيلبريك! بالإضافة إلى أن اشتداد ونفاذ صبر متابعينه أجبره على ترك لعبة خداعهم والضحك عليهم.

لا يمكن أن يُنكر أحد أن فريق UnthreadedJB هو فريق الجيلبريك المخادع الذي استطاع الانتشار بشكل يجعله يصدّق، ربما سبب ذلك هو أنه في بداية طريقه أطلق جيلبريك حقيقي.

التجربة التي مررنا بها مع هذا الفريق يجب أن تؤكد معلومة أن الجيلبريك لن يُقدّم من أي فريق سوى فريق الجيلبريك الرسمي، وأن أي هاكر أو مطور مهتم بالجيلبريك عليه الالتحاق بفريق الجيلبريك الرسمي، والذي هو Evasi0n حاليًا.

بالرغم من هذا الخبر والذي قد يعتبره البعض سيء، إلّا أن المطور والهاكر Winocm والذي هو موثوق من بين مجتمع الجيلبريك قال مؤخرًا أنه قام بتجربة جيلبريك غير مقيد على نظام iOS 6.1.3 على هاتف الايفون 4 GSM، وحاليًا هو يحاول تطوير ثغراته التي استخدمها ليطلق جيلبريك غير مقيد لنظامي iOS 6.1.3 وiOS 6.1.4.

على أي حال، ما رأيك باعتزال فريق UnthreadedJB؟ هل تراه مبرر بعذر مقبول؟ شاركنا برأيك في قسم التعليقات في الأسفل.

10 تعليقات

  1. كانوا مجرد مجموعة أو حتى شخص واحد , يقضون وقتهم ويضحكون على البسطاء ممن يهاجمونهم ويتهمونهم بأنهم مزيفين 😉

  2. ده مش خداع ده نصب هما كسبو يامه من الاعلانات الى فى الموقع لان الناس كانت بتدخل كل يوم على الموقع او كل ساعه كمان تشوف الجيلبريك نزل ولا لسه ..

  3. انهم مجرد مجموعة كاذبة لقد انتضرت طويلا حتى نزل الجلبريك 6.1.3/6.1.4 لاكن الفريق كان مخادع

  4. ادري انهم كدابين

  5. ابن القامشلي

    بصراحة وللاسف هذه ليست سوی مشكلتنا نحن مقتني الايفون والمسجونين في سجن ابل ونحلم بالخروج منه كالغريق الذي يتعلق بكل قشة تصادفه ومتی سوف ترحمنا ابل من هذا السجن وعذاب انتظار الجلبريك عند كل تحديث

  6. الايفون بدون جلبريك زبالة زبالة زبالة

    والجلاكسي افضل منه بكثيرر

  7. عبدالعزيز الغزواني

    بصراحه لماذا نحن العرب نستعين بالغرب لموعد صدور الجلبريك امنيتي اشوف عربي يكتشف ثغرات ويعمل جلبريك وننافس الغرب وقتها راح ينبغ الكثير من العرب بس محتاجين تشجيع

    • انا صممت اداه صغيره فيها خيار لل DFU Enter و الريكفري علشان تسهل علي وضع الايفون على اللي ابيه وشغاله !
      وجيت افكر بالجلبريك مع اني امتلك ثغرات وكنت بجربها وابي ابحث اكثر واكثر لكن مالقيت حد يحمس عندي كل جوهم تحطيم ! 🙁
      وطنشششت !!

    • حبيبي احنا مشغولين اذا انت فاضي روح ادرس برمجة عشان تسوي جلبريك وفكنا فاضي اجلس بالساعات كل يوم عشان جلبريك هما كل شئ متيسر لهم احنا سرقة ونهب اموال البلد حاكم 1 قد يملك معاش 100 الف شخص واكثر والخدمات زفت بمقابل الاموال الي تحصلها الدولة من النفط

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *