الرئيسية » cydia » تحديث أداة Call Delete لدعم الآيفون 4S و iOS 5

تحديث أداة Call Delete لدعم الآيفون 4S و iOS 5

الكثير من مستخدمين السيديا القديمين يتعبرون أداة CallDelete من الأدوات المفيدة والمهمة في وظيفتها ، فوظيفتها جداً بسيطة حيث تتيح لك إزالة سجل المكالمات والآن أصبحت تدعم الآيفون 4S و iOS 5 بشكل كامل.

في كثير من الأحيان يسبب سجل المكالمات بعض من الإحراج أمام الآخرين ، لذلك يفضل الكثير منا التخلص منه من وقت إلى آخر ، وهذه الميزة فقدناها بعد التحديث إلى iOS 5 لأن الأداة الوحيدة التي كانت وما زالت تقدم هذه الخدمة لم تكن متاحة للإصدار الجديد ، واليوم أطلق مطور الأداة تحديثاً جديداً لـ CallDelete مع دعم الآيفون 4S و iOS 5 من دون أي مشاكل.

طبعاً هذه الأداة بها ميزة أخرى وهي إتاحة زر ‘‘تحرير’’ أو ‘‘Edit’’ في أعلى يسار الآيفون وميزات أخرى مثل عدد المكالمات ومدة المكالمة وغيرها وأيضاً يُظهر صورة المتصل في المكالمات الأخيرة ، مع هذه الأداة لن يأتي أي أيقونة على الشاشة الرئيسية ويمكنك التحكم بها من خلال تطبيق الإعدادات ومن ثم الذهاب إليها وتكوين الخيارات المناسبة لديك.

إن كنت ترغب في تجربة أداة Call Delete فيمكنك شرائها من السيديا بسعر 1.29$ مع العلم بأنها متوفرة في سورس BigBoss ، ولا تنسى أن تدعمنا عن طريق الضغط على 1+ وإعجاب ونشر في موقع تويتر.

12 تعليق

  1. شكرا لك ، لكن زر Edit موجود على يمين الشاشة ويمكنك حذف الرقم الذي تحب في قائمة سجل المكالمات بدون آداة ، هل هذه الآداة تؤدي نفس الغرض او لها ميزات اخرى ؟

  2. اخي اكرم ليش ماترد علي انا احول اعمل من قبل اسبوع الجيل بريك ولم أقر الحصول علية حملت برنامج الجيل بريك على الويندز وعندما يتعرف البرنامج علي الايفون اضغط على جيل بريك يبد البرنامج العمل الى ما قبل النهاية بقليل ويقول بل الانجليزي حدث مشكلة عليك إغلاق البرنامج وهذ مشكلتي الرجا المساعدة

  3. احمد الصحفي

    اخوي منيف ..
    استخدم حاسب آخر وقم بعمل الجليبريك اتوقع هذا خلل في نظام الويندوز تبعك اذا كان فيستا ..
    انصحك بتجربته على كمبيوتر غير الكمبيوتر الذي استخدمت فيه الجليبريك وممكن راح تحل المشكلة التي انت واقع فيها

  4. احمد الصحفي

    نظام IOS 5 توجد ميدة حذف سجل من سجلات المكالمات عن طريق السحب من اليمين الى اليسار او العكس لماذا نحناج مثل هذه الاداة ؟
    وايضا لماذا قام بتطويرها الى النظام الخامس مع انه يدعم ميزة الحذف؟ هل هو فقط لذكر وقت المكالمات الاجمالية في السجل وعدد المكالمات ؟
    ميزة لا اراها تضيف شيئا للايفون لكن تفيد اصحاب الايفونات الذي يملكون انظمة اقل من النظام الخامس فهذه مفيدة لهم لكن نحن اصحاب النظام الخامس فلا اتوقع ابدا.
    تحياتي لكم

  5. موجودة الأداة وتتيح لك مميزات أداة call delete وأكثر وتتيح لك أيضا رفع سجل المكالمات إلى 10000
    اسم الأداة kuaidiall أنا مجرب الأداة ومتوافقه تماما مع IOS5 ]رب الأداة وأكتشف مميزاتها بنفسك

  6. الاداة موجودة مع الاصدار الخامس وتقوم بنفس عمل الادارة الحالية
    يعني ما يحتاج اركب هذه الاداة ربما تسوي لي تعارض
    شكرا على الاداة كانت اداة مفضلة عندي قبل التحديث لافتقار الاصدار السابق لها ؛؛

  7. مشكورين مدونة الديف تايم انا حملتهـ من السورس bigboss مجاني الان وجاري التجربهـ

  8. شكرا مدونة الديف تيم انا حملة من السورس bigboss الان مجاني فتحت البرنامج المذكور وضغط انسلت ونزلت الاداه وجاري التجربه ثانكس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *