الرئيسية » cydia » أداة Vertex لدمج متعدد المهام بـ Control Center [قريبا]

أداة Vertex لدمج متعدد المهام بـ Control Center [قريبا]

أداة Auxo هي إحدى أكثر أدوات السيديا بروزًا، وذلك لأنها كانت عبارة عن فكرة تخيلية تحوّلت إلى أداة، أي دمج بين عمل مصمّم متقن ومطوّر محترف، قريبًا، سنشهد إطلاق أداة Vertex والتي ستقوم بتحويل الفكرة التخيلية المتعلّقة بدمج شاشة تعدد المهام بقائمة Control Center، وهي بلا شك ستكون أفضل أدوات السيديا لـ iOS 7.

Mission Control

الفكرة التخيلية الخاصة بـ Mission Control هي دمج متعدد المهام بـ Control Center، فالسحب من أسفل الشاشة إلى الأعلى سيفتح الشاشة الجديدة Mission Control والتي سيظهر بها في الأعلى شاشات التطبيقات كمتعدد المهام وفي الأسفل خيارات Control Center.

الفكرة التخيلية هذه رائعة جدًا، والأداة التي ستجلبها إلى الحقيقة وإلى جميع مستخدمي الجيلبريك لـ iOS 7 ستكون مذهلة، الأداة يتم حاليصا تطويرها، وهي ستكون متقنة جدًا بحيث تكون تمامًا كالفكرة التخيلية، للعلم أن التصميم لن يشمل إضافة شاشة Mission Control، بل أيضًا تغيير بعض تصاميم وخواص قائمة Notification Center العلوية.

هذا الفيديو يوضّح ما أنجزه المطوّر من الأداة:

شاشات التطبيقات التي ستظهر في النصف العلوي من Mission Control ستكون تمامًا كشاشة تعدد المهام ولكن بلا أيقونات التطبيقات، النصف السفلي سيكون عبارة عن جميع خيارات Control Center ولكن بلا خيارات التطبيقات، وهذا لأنها أساسًا ستكون موجودة في القسم العلوي الخاص بشاشات التطبيقات، خيارات الإعدادات سيتمكّن المستخدم من تغييرها إلى ما يشاء، وباقي الخيارات هي ستكون مماثلة لـ Control Center.

بالنسبة لقائمة Notification Center المعدّلة مع أداة Vertex، هي ستظهر من خلف الشاشة بدلًا من أن تكون فوقها، ولهذا سيلاحظ المستخدم أسلوب مختلف في عمليّة فتح القائمة، التغييرات أيضًا ستكون على ترتيب عناصر قائمة Today والخطوط المستخدمة والهيكل العام لها.

من الواضح أن أداة Vertex ستكون رائعة ومحمّسة جدًا، الآن الأداة مازالت في وضع الـ Beta، ويمكنك الحديث مع مطوّريها ianb821 وtmnlsthrn على الـ Twitter للحصول على نسخة تجريبية للاختبار.

ما رأيك بأداة Vertex وهل تتوقّع أن تكون أفضل أداة لنظام iOS 7؟ شاركنا برأيك في قسم التعليقات في الأسفل.

3 تعليقات

  1. الصحة الكاملة

    هل ستكون مطابقة لل ios 6 ؟

  2. أداه رائعه وبإنتظارها بالتأكيد
    سؤال فقط
    صورة الايفون اللي في بداية الموضوع
    هل هذا ثيم أم إنه من نفس الأداه ??

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *