الرئيسية » Apple » فيديو: مقارنة بين أجزاء خاصة بالآيفون 5 والآيفون 4S

فيديو: مقارنة بين أجزاء خاصة بالآيفون 5 والآيفون 4S

يبدو أن مصنعي أجزاء الأيفون يسرعوا في تصنيع الأجزاء كل فترة، فكل اسبوع تقريبا نرى فيديو يقارن أجزاء معينة كالأزرار أو الشاشة بين الأيفون 5 والأيفون 4S. كما أنه من الواضح أن التسريبات التي تحصل لها سبب معين، فإما أبل تريد مفاجأة الجميع في شكل الأيفون 5 أو أنها لا تريد احباط الناس بشكل الأيفون 5 والذي قد يكون غير جميع للبعض.

ظهر فيديو جديد اليوم، يقارن بين عدة أجزاء من جهاز الأيفون القادم مع الأيفون 4S. المقطع يعطي نظرة مقربة للوح زجاج الشاشة الأمامية، علما أنه يبدو مشابها جدا لما عرض قبل أسابيع ماضية. كما أنه يعرض منفذ الموصل، وقطع أخرى خاصة بالإستشعار.

اسمتمع بمشاهدة الفيديو:

قام موقع SmartPhone Medic بتنسيق و نشر هذا الفيديو. المعلومات التي عرضها الفيديو من التسريبات لم تكن كافية جدا حول السماعة، لكنه يعطي لمحة حول امكانيات الأيفون والمزايا الجديدة التي سيحصل عليها.

في الواقع، هذه الأجزاء تركب مثالياً مع التسريبات التي عرضت من قبل. الشاشة الأكبر، مكان الكاميرا الأمامية الجديد،  والموصل الأصغر… جميع هذه التغييرات فقط تبينت من خلال أجزاء لا تتعدى الخمسة، فما بالك بكامل الأيفون وقت انتهاء المؤتمر، بالتأكيد نظرتك له ستتغير، فمع المعالج الجديد، والرام المضاعف والكاميرا المحسنة ومستشعرات الإتصال الجديدة، حتما سيكون شيئا رائع!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *